النباء اليقين

اتحاد الإعلاميين اليمنيين ينظم ندوة بعنوان”عام من الصمود في وجه العدوان”

نظم اتحاد الإعلاميين اليمنيين صباح اليوم الأحد 27 مارس 2016 ندوة إعلامية مفتوحة تحت عنوان اليمن عام من الصمود في وجه العدوان.

وفي الندوة التي عقدت بقاعة المركز الثقافي بالعاصمة صنعاء قدم خلالها عدد من الأوراق العلمية والمهنية والتي قدمها عضو اللجنة الثورية العليا العلامة مفتاح والأستاذة ابتسام المتوكل رئيسة الجبهة الثقافية لمناهضة العدوان والأستاذ عبدالله على صبري عضو الجبهة الإعلامية لمواجهة العدوان والدكتور فرحان هاشم القيادي في الأحزاب اليمنية المناهضة للعدوان.

حضر الفعالية عدد كبير من المثقفين والسياسيين والإعلاميين وجمهور واسع لمختلف شرائح المجتمع اليمني.

وفي بداية الندوة وبعد السلام الجمهوري قدم الأستاذ محمد مفتاح ورقة تحت عنوان تسليط الضوء على جريمة حرب الإبادة من قبل العدوان السعودي الأمريكي بحق أبناء شعبنا اليمني والمسار الميداني والمألات المتوقعة ووضح عبد الله الصبري دور الجبهة الإعلامية في مواجه الحرب الإعلامية التي قادها العدوان لتزييف الحقائق والأحداث الواقعة .

 

قدمت ابتسام المتوكل قراءة عن عام كامل من العدوان وتحدثت عن بشاعة المجازر التي ارتكبها العدوان خلا ل العام الماضي وفشله الذر يع أمام صمود الشعب اليمني و ذكرت أيضا بعض بطولات الجيش و اللجان الشعبية خلال هذا العام

 

وفي الندوة أيضا فتح باب للنقاش والتعليق حول المواضيع التي تم التحدث عنها في من الندوة . كما عبر كل الحاضرين عن أهمية الندوة وأهمية الأوراق التي فتحت فيها.