النباء اليقين

مقدمة إخبارية للنشرة الرئيسة لقناة المسيرة ليوم الأحد 20-03-2016م

*في ذكرى المسجدين: تأهب وطني لمسيرة ذكرى العدوان السبت القادم*

 

مقدمة إخبارية للنشرة الرئيسة لقناة المسيرة ليوم الأحد 20-03-2016م

…………..

يوم المسجدين، ولا نزال نتذكر وسنبقى نتذكر في مثل هذه الأيام، تلك الساعات واللحظات التي اهتز لها عرشُ الرحمن، يوم المسجدين يوم محلُه في ذاكرة  الوطن مكانُ المنبر من المسجد، والجبينِ من الرأس، ولهد ذلك الوطن، وشدخ رأس ذلك اليمن الشامخ، تجرأوا على الله وفعلوها، وتسللوا والناسُ ركوع وسجود بين يدي الله خالقهم، بين يدي الله ربهم، بين يدي الله مالكهم ومليكهم.

فأيُّ أمرٍ أتيتم عليه أيها المجرمون حين اقتحمتم بيت الله، وقتلتم عباده بين يديه، لقد جئتم شيئاً إداً، أما وإنَّكم وإن قتلتموهم؛ فإنما نالوا الحياة الخالدة، وهل يموت من يُقتل بين يدي الله ظلماً وبغياً وعدواناً.

ومن عظيم يوم المسجدين أنَّ ما بعدَهُ ليس كما قبله، وأنَّ القتلةَ سرعان ما انكشفوا، وطَلَعَ قرنُ واحدهم وأشرِّهم، والآخرين معه رؤوسُهم طلعُها كأنَّها رؤوسُ الشياطين، وظهروا جميعاً بعد أيامٍ على أنَّهم هم أخطرُ القتلةِ على وجهِ الأرض، وأنَّهم مجرمون تجاوزوا بشاعات التتار والمغول والنازيين، وتكالبوا مع الصهاينة لقتل هذه الأمة، وقتْلِ روح الثورة فيها، ولكن هيهات هيهات.

فهذا شعبُنا اليمني الثائر العظيم وبعدَ عامٍ من مأساةِ يومِ المسجدين، وعلى بُعْد أيامٍ من الذكرىْ الأولى للعدوان الأخطر والأعظم، الكل متأهب، متحضر، متجهز لأن يكون عصر السبت القادم إن شاء الله في مكانِ الواجب والمسؤولية، وساحةِ السيادةِ والكرامة والتحررِ الوطني.