النباء اليقين

لمـاذا هــذا الصـراخ الان

لماذا هذا الصراخ الان…..

بقلم صلاح القرشي

القياده الذي قادت الشعب اليمني في اكبر ملحمه اسطوريه وفي صمود وحنكه عسكريه غير مسبوقه ضد اعتى تجمع عدواني من جيوش عشرات الدول الاقليميه والدوليه وعلى راسهم السعوديه وامريكا واسرائيل وبريطانيا ، ولم تفرط بسياده الوطن ووحدته وحرية هذا الشعب واستقلال قراره من بدايه الحرب وحتى هذا التاريخ .

هذه القياده كفيله بالقيام بواجبها على اكمل وجه في اداره العمليه التفاوضيه مع العدو السعودي وحلفائهم على اكمل وجهه وبكل مسؤليه وجداره وبطلوا التفلسف والتشويش واللقافه والارجاف والاتهامات والتشكيك.

علما اننا لازلنا في بدايه العمليه التفاوضيه ولم يصلوا بعد لاي اتفاقيه رسميه معروفه بنودها، او نشرت شروط وبنود في مبادرات او اوراق مقدمه على مائده التفاوض لماذا هذا الصراخ الان. ….؟؟؟؟؟

على الجميع وخاصه المثقفين وشعبنا اليمني العظيم مثل ما صمدوا صمود الجبال خلف قيادتهم الحكيمه وقائد الثوره السيد القائ السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي وقت الحرب ، عليهم جميعا ان يكرروا هذا الصمود والثبات والثقه حول هذه القياده وقت العمليه التفاوضيه والسلام ، وان شاء الله النصر والتوفيق من نصيب هذا الشعب اليمني العظيم وقيادته في النهايه طالما هم متوحدين وثابتين ومتوكلين على الله سبحانه وتعالى القوي العزيز الجبار.