النباء اليقين

شعوب الخليج تتبرأ من القرار الذي يعتبر حزب الله”منظّمة إرهابية”

اعتبر القرار الصادر من مجلس التعاون الخليجي باعتبار حزب الله اللبناني “منظّمة إرهابية”، هو قرار يمثّل الحكومات غير المنتخبة وغير الشرعية، وشعوب الخليج  بريئة من هذا القرار الهمجيّ.
و بحسب موقع “العالم نت”قال القيادي في ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير “ضياء البحراني” إنّ القرار الصادر من مجلس التعاون الخليجي باعتبار حزب الله اللبناني “منظّمة إرهابية”، هو قرار يمثّل الحكومات غير المنتخبة وغير الشرعية، وشعوب الخليج بريئة من هذا القرار الهمجيّ الأرعن.

وأضاف البحراني أنّ هذا القرار يأتي خدمة للكيان الصهيوني الغاصب للأراضي العربية والقدس الشريف، وهو يؤكد أن النظام السعودي الآيل للسقوط وتوابعه من الأنظمة الرجعية، قد أضاعوا البوصلة وتخلوا عن القضية الفلسطينيّة، وهذا التخلي ينسف عروبة هذه الأنظمة وكرامتها، بعد أن قبلت لنفسها أن تكون في صف العدو الصهيوني وأعداء الأمّة.

واستهجن البحراني القرار قائلا: “كيف يصنف من حمل راية المقاومة الإسلامية والدفاع المقدس عن الأراضي العربية المغتصبة والقدس الشريف، وقدم الغالي والنفيس في سبيل عزة الأمة وكرامتها، بأنه إرهابي”؟!

وشدد البحراني على الرفض الشعبي الواسع في البحرين والدول الخليجیة الأخرى لهذا القرار، مذكرا بجرائم النظام السعودي المستمرة بحق الشعبين اليمني والبحريني، وهدمه أكثر من 38 مسجدا في البحرين واحتلاله أراضيها، وقتله آلاف المدنيين في اليمن الشقيق في غضون أقل من عامٍ واحد، مردفا: “لن يتوانى أي مراقب منصف للجرائم التي يرتكبها النظام السعودي عن اعتباره نظاما إرهابيا دمويا، أما المقاومة الإسلامية الشريفة في لبنان وفلسطين، فهي مبعث فخر ووسام شرف واعتزاز لكل أحرار العالم ولكلّ عربي ومسلم من شعوب أمّتنا العربية والإسلامية”.