النباء اليقين

محافظ صعدة ورئيس هيئة الأوقاف يدشنان مشروع إنما يعمر مساجد الله بالمحافظة

الهدهد|

دشن محافظ صعدة محمد جابر عوض ورئيس الهيئة العامة للأوقاف العلامة عبدالمجيد الحوثي اليوم أعمال ترميم وصيانة مساجد المحافظة ضمن مشروع “إنما يعمر مساجد الله” الذي تنفذه الهيئة بالتزامن مع قدوم شهر رمضان.

وفي التدشين بحضور العلامة محسن الحمزي ومدير فرع الهيئة بالمحافظة لطف العواوي ومسؤولي فروع الهيئة بالمديريات، أشاد محافظ صعدة بمشاريع هيئة الأوقاف ومنها إعادة تأهيل وترميم وصيانة المساجد ورعايتها.

ولفت إلى أن أعمال الترميم والصيانة لعدد من المساجد في المحافظة وفي المقدمة مسجد الإمام الهادي بمدينة صعدة، تسير وفقاً للخطة المعدة لذلك.

فيما أكد رئيس الهيئة العامة للأوقاف العلامة الحوثي أن الهيئة بدأت بمشروع” إنما من يعمر مساجد الله” في أمانة العاصمة والمحافظات بالتزامن مع قدوم شهر رمضان.

وأشار إلى أن الهيئة خصصت مبالغ مالية لترميم وصيانة الجوامع في اليمن ومنها محافظة صعدة.

إلى ذلك استمع محافظ صعدة ورئيس هيئة الأوقاف من مدير إدارة جامع الإمام الهادي عبدالله المتميز والمهندسين المختصين إلى شرح عن سير أعمال الترميم في الجامع ومدى الإلتزام بالطابع المعماري الإسلامي في أعمال الترميم.

وافتتح رئيس الهيئة العامة للأوقاف مبنى مكتب الهيئة في المحافظة وملحقاته، واستمع من مدير المكتب لطف العواوي إلى شرح عن سير العمل والمهام المنوطة بالمكتب والعاملين فيه والإنجازات التي تم تنفيذها خلال الربع الأول من العام الجاري والصعوبات وسبل معالجتها.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com