النباء اليقين

قائد الثورة : العدوان على شعبنا لأنه أراد التحرر من الوصاية والتبعية لأعداء الأمة

أكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ، اليوم الجمعة، أن العدوان على شعبنا يأتي في سياق استهدافه لأنه أراد التحرر والخلاص من التبعية لأعداء الأمة والوصاية.. مشيرا إلى أن ما قبل ثورة 21 سبتمبر كان هناك وصاية خارجية على رأسها أمريكا، وأمريكا وإسرائيل وجهان لعملة واحدة.

وأوضح السيد عبدالملك الحوثي أننا كشعب يمني وأمة إسلامية نسعى للخلاص من التبعية لأمريكا وإسرائيل، فهذا التهديد يؤثر على هويتنا الإيمانية .. مضيفا انه مهما قال المطبعون عن كيان العدو وبرروا ولاءهم له فهذه مبررات واهية.. مؤكدا أن أولوية أمريكا هي تمكين إسرائيل في المنطقة وتعزيز سيطرتها وتفوقها في المنطقة، وأن تكون قائدة ما يطلقون عليه “الشرق الأوسط”.

وقال السيد” الوصاية احتقار وإهانة لشعبنا، والذين رضوا بالوصاية وروجوا لها ووقفوا معها عندما رفضها شعبنا دعموا العدوان ويحاربون اليوم مع الأجنبي، مضيفا ” أراد الأعداء أن يسيطروا علينا ومتحكمين بنا في مسيرة حياتنا، ونحن شعب هويته إيمانية ونريد أن نتحرر من الهيمنة الأمريكية وأدواتها”.

وجدد السيد عبدالملك الحوثي التأكيد على أننا لا نريد أن نكون تحت وصاية السعودية أو الإمارات أو أمريكا وإسرائيل أو أي دولة خارجية، فنحن أحرار وهويتنا الإيمانية تفرض علينا السعي لتحقيق استقلالنا.