النباء اليقين

في جمعة رجب ..السيد عبدالملك الحوثي يبارك للشعب اليمني انتماءه للهوية الإيمانية

بارك قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي لشعبنا اليمني انتماءه للهوية الإيمانية التي هي خير هوية لأي شعب ووطن وأمة، مشددا أن علينا ترسيخ هذه الهوية للأجيال اللاحقة.

وأوضح السيد عبدالملك الحوثي في كلمة له ، اليوم الجمعة ، بمناسبة جمعة رجب أن هذه الذكرى صفحة بيضاء ناصعة من صفحات شعبنا اليمني، ومن المحطات العظيمة التي ترتب عليها التحول التاريخي الكبير للاتجاه الإيماني.. مشيرا إلى أن الخيار الإيماني هو الأرضية الصلبة لبناء واقع صحيح بما أراده الله للإنسان لتحقيق أعظم النتائج وتجنب الخسائر والأخطاء.

وأشار السيد إلى أن اختيار حالة الانحراف لتحصيل مكاسب مادية قد تدفع بالإنسان للوقوف في صف الباطل وفعل المحرمات دون الحصول على مبتغاه.. مؤكدا أن ما يتحقق بالإيمان هو الحياة الطيبة في الدنيا والمستقبل السعيد الأبدي والسلامة من الخسارة الأبدية في الآخرة.

وقال السيد “ المجتمع الذي يبني حياته على أساس الإيمان ضمن بناء حياته على الأرضية الخصبة للسعادة والمحبة والتعاون”.. موضحا أن الإيمان يكفل للإنسان الحرية الحقيقية من كل أشكال الاستعباد”.. مؤكدا أن أهم قيم الحرية أنها تخلص الإنسان من التبعية التي تخضع للطاغوت المتصل بالشيطان.

ولفت السيد عبدالملك الحوثي إلى أن اعتماد الاتجاه الإيماني في المسار السياسي سيجعل توجهات الإنسان صالحة وسالمة من الفساد والشر.