النباء اليقين

قبائل الشرفين بحجة تناقش جوانب تعزيز جبهات العزة في مأرب

ناقش لقاء موسع لمشائخ واعيان ووجهاء وعلماء ومحلي واشرافي مديريات مربع الشرفين بحجة برئاسة الوكيل الدكتور طه الحمزي وضم مدير الأمن والمخابرات العميد عادل عوضه جوانب تعزيز جبهات العزة في مأرب.

واستعرض اللقاء القضايا المتعلقة بالتحشيد ورفد الجبهات لمساندة أبطال الجيش واللجان الشعبية والانتقال بمعركة مأرب الى مرحلة الحسم العسكري وتحريرها من قوى الغزو والاحتلال ومرتزقتها وتشكيل لجنة تواصل واتصال مع المغرر بهم من ابناء الشرفين ومتابعتهم للعودة إلى جادة الصواب واتخاذ موقف محدد.

واستنكر اللقاء ما أقدمت عليه مرتزقة العدوان من اختطاف النساء النازحات من البيوت والطرقات بمأرب بغرض إلحاق العيب الاسود بقبائل مأرب.. مؤكدين ان هذه الجريمة لا يمكن السكوت عليها بأي حال من الأحوال.

وجدد بيان صادر عن اللقاء الدعوة للمشائخ والوجهاء والعسكريين المتواجدين في صف العدوان بمأرب لتحكيم العقل والمنطق والعودة الى صف الوطن خاصة بعد انكشاف المخطط الاستعماري لتحالف العدوان خلال ست سنوات من العدوان البربري الغاشم والظالم والموامرات على تقسيم اليمن وتمزيقه النسيج الاجتماعي لأبناء الوطن

ودعا المغرر بهم للعودة الى قراهم واهاليهم.. مؤكدا استعداد قبائل الشرفين لتسهيل عودتهم ولهم الامان بعدم التعرض لهم وبأن انفسهم واهلهم لها الامان الكامل.

وحمل اللقاء المشائخ والأعيان والقيادات العسكرية التي تقف في صف العدوان وتستمر في مساندته مسئولية سفك المزيد من دماء اليمنيين الأبرياء وإعلان البراءة منهم بأعتبارهم خونة ولا يمثلون ابناء الشرفين.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com