النباء اليقين

مقتدى الصدر يتوعد بتنفيذ المزيد من الخطوات في حال عدم حصول “الإصلاح الجذري”

توعد زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، السبت، بتنفيذ الخطوات الأخرى في حال عدم حصول “الإصلاح الجذري” فيما دعا المتظاهرين إلى الاستمرار بتظاهراتهم لحين انتهاء مدة الـ45 يوماً التي منحت للحكومة.

و بحسب موقع”شبكة اخبار العراق”قال الصدر في بيان له اليوم: إن “من دواعي الفخر والاعتزاز ما رأيناه في ساحة التحرير، بالأمس، من ناحية العدد والتنظيم والطاعة وارتفاع الحس الوطني الاعتدالي”، مؤكداً بالقول، “نعم لقد صدرتم الى الخارج فضلا عن الداخل، صورة طيبة تعكس مدى حبكم للعراق وجديتكم للإصلاح”.

وأضاف الصدر، “أني أقف إجلالاً واحتراما أمام ما قامت به القوات الأمنية لاسيما في وزارتي الدفاع والداخلية من حماية المتظاهرين بكل حب ووفاء، فشكرا لهم وأسأل الله أن ينصرهم على عدوهم في معاركهم مع الإرهاب والإرهابيين”، مشدداً على أن “الإصلاح هدفنا ولن نحيد عنه”.

وتابع، “يجب على أحبتنا المتظاهرين الاستمرار على التظاهر حتى انتهاء مدة الـ45 يوماً … من دون إصلاح جذري وهذا سيعني أن الخطوات الأخرى ستدخل حيز التنفيذ وكل خطواتنا لن تنجح إلا بفضل الله اولاً ودعمكم المليوني ثانياً، فكونوا على قدر المسؤولية ولا تقصروا أمام الله وأمام عراقكم الحبيب.