النباء اليقين

وزارة الرياضة تحي ذكرى الشهيد بحفل كرنفالي

 

بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد و وفاءً و عرفاناً للشهداء أقامت وزارة الشباب و الرياضة اليوم الخميس حفل كرنفالي شبابي و رياضي شارك فيه جميع الاتحادات الرياضية ” اتحاد الكونغفو و اتحاد و التكواندوا و اتحاد الرماية و الخيل ونادي الفروسية في ساحة المدرسة الفنية بصنعاء.

وكيل الشباب و الرياضة المساعد لقطاع الشباب “أحمد عبد الله ” في حديثه مع موقع الهدهد قال:”نتوجه إلى الله تعالى أن يرحم الشهداء و يسكنهم فسيح جناته ” ووجه رسالة للشعب اليمني للاهتمام بأسر الشهداء فهي مسؤولية جماعية لتقدير تضحياتهم التي قدموها في سبيل حماية الوطن.، فاليوم نحن نحتفل بذكرى الشهيد وغداً نحتفل بالنصر بإذن الله ، وما هذه الفعالية إلا تأكيداً للسير على طريق الشهداء.

و اضاف ” نتمنى الشفاء العاجل للجرحى ووجه تحيه و الإجلال و الإكبار لأبطال الجيش و اللجان الشعبية المتواجدين في جبهات العزة و الشرف و نقول لهم بأننا معهم .و أكد أن” هذا الكرنفال يمثل رسالة صمود و تحدي للعدوان و نعده بالهزيمة الحتمية و القريبة “.

” عبد المغني رحبان” نائب رئيس اتحاد التكواندوا و مدرب منتخب الناشئين قال “بإحيائنا لذكرى الشهيد فإننا نوصل رسالة لكل من تسول له نفسه المساس بهذا الوطن ونقول لهم بأننا موجودين و صامدين رغم الظروف و رغم المصاعب ز مستعدين للمواجه .

اللاعب المشارك في الكرنفال” صدام طحامه” أبدى استعداده للمواجهة و الذهاب إلى جبهات القتال فإما الشهادة ليمضي على درب من سبقوه و إما النصر.

هذا هو الشهيد يبقى حاضر في نفوس الناس رغم غيابه ويبقى له الاجلال و الاكبار فهو من قدم روحه لكي لا تمس ذرة رمل من تراب الوطن ليس هذا فقط بل هو قدوة لمن بعده  للمضي في درب الاستشهاد.