النباء اليقين

حزب الحق يعبر عن الشكر للسيد نصر الله على تعزيته في استشهاد أمينه العام

عبرت الأمانة العامة لحزب الحق عن الشكر لأمين عام حزب الله سماحة السيد حسن نصر الله لتعزيته في استشهاد الأمين العام لحزب الحق – وزير الشباب والرياضة حسن زيد، في مستهل خطابه بمناسبة يوم الشهيد مساء أمس الأربعاء.

وأكد الأمين العام المساعد للشؤون السياسية لحزب الحق الدكتور ياسر الحوري أن الحزب قدّم العديد من القيادات والمؤسسين شهداء في سبيل الوطن والأمة خلال مسيرته السياسية الجهادية منذ تأسيسه عام 1990م.

وأشار إلى أن حزب الحق يؤكد أن نيل شرف الشهادة هو الغاية التي كان ينشدها أمينه العام الشهيد حسن زيد الذي عاش مناضلا جسورا يقول كلمة الحق ولا يخشى في الله لومة لائم .. لافتا إلى أن السيد حسن نصرالله وحزب الله عموماً هما الأنموذج الذي يقتدي به في الدفاع عن قضايا الأمة العربية والاسلامية بكل شجاعة واستبسال.

وقال” إن العدوان السعودي الأمريكي الصهيوني على اليمن يتحمل مسئولية جريمة الاغتيال السياسي القذرة التي نفذت بحق الشهيد وسيدفع الثمن غالياً وأن الشعب اليمني والجيش واللجان الشعبية سيردون على هذه الجرائم الجبانة بكل الوسائل وهم واثقين من النصر كما انتصر حزب الله في كل معاركه الشريفة ضد العدو الصهيوني وكل من يقف خلفه”.