النباء اليقين

قافلتان من أبناء خارف والجبل بعمران للمرابطين في الجبهات

سير أبناء مديرية خارف بمحافظة عمران، اليوم الأربعاء، قافلة مالية وملابس شتوية تحمل اسم “الرسول الأعظم” بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف دعما واسناداً للمرابطين في الجبهات من أبطال الجيش واللجان الشعبية.

وخلال تسيير القافلة التي حضرها عددا من الوجهاء والشخصيات الاجتماعية، أشاد مدير عام مديرية خارف عبد الرحمن العماد بجهود كافة المكاتب التنفيذية والهيئات والمؤسسات والتجار ومسؤول القوافل في تجهيز هذه القافلة، وتسييرها ضمن الفعاليات الإحتفائية بذكرى المولد النبوي الشريف.

وأكد العماد أن قافلة الرسول الأعظم تأتي بمناسبة ذكرى مولد النبي الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم وفي سياق الجهود الهادفة إلى رفد جبهات العزة والكرامة والصمود بالمال والسلاح والرجال في هذه المناسبة.

مشيرا الى أهمية استمرار دعم المرابطين برفد الجبهات بقوافل الرجال والدعم وتعزيز الانتصارات، مشيدا بانتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

وأكد استمرار أبناء خارف في الصمود والثبات واستعدادهم لبذل الغالي والنفيس في سبيل عزة وكرامة اليمن وإفشال مخططات العدو.

كما سير أبناء مديرية الجبل بمحافظة عمران قافلة مالية لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات.

وخلال تسيير القافلة أشار مدير عام مديرية الجبل سمير الضياني ومدير مكتب التربية بمديرية الجبل منصور الضاوي إلى أن القافلة تأتي دعماً وإسناداً للمرابطين في الجبهات، وذلك ضمن قافلة الرسول الاعظم التي يسيرها ابناء محافظة عمران في إطار الاحتفاء بذكرى المولد النبوي.

فيما عبر المشاركون من أبناء مديرية الجبل أن القافلة تعد أقل واجب لدعم المرابطين في الجبهات.. مؤكدين الاستمرار في رفد الجبهات بقوافل الرجال والمال.

وأشاد المشاركون بالتضحيات التي يسطرها ابطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان وصد الغزاة والمحتلين.