النباء اليقين

نفير عام في الحديدة ردا على جرائم العدوان واستمرار الحصار

الهدهد / أخبار محلية

بحضور شعبي ورسمي شهد المربع الشمالي بمحافظة الحديدة ،، يوم السبت، وقفة قبلية غاضبة  تنديدا بالمجزرة  البشعة التي أقدم عليها العدوان في حزم الجوف وجريمة العدوان في وشحة بحجة والجريمة التي ارتكبها المرتزقة بحق أسرة آل سبيعيان بمأرب.

واستنكر المشاركون استمرار خروقات العدوان المتواصلة على أبناء محافظة الحديدة  وأعمال القرصنة التي تمارسها طائرات وبوارج العدوان في مياه البحر الأحمر واحتجازها لسفن المشتقات النفطية والدوائية  والغذائية

وندد المشاركون بالقرصنة على سفن المشتقات النفطية من قبل قوى العدوان السعودي الامريكي التي زادت من  معاناة وألم  الشعب اليمني وتوقف المستشفيات ومشاريع المياه وإطفاء الكهرباء والاتصالات ومراكز الفشل الكلوي والخدمات بشكل عام

واستنكر المحتجون في بيان لهم الجرائم والمجازر النكراء الذي يقوم بها العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقتهم بحق أبناء الشعب اليمني.. فيما أشار البيان إلى أن العدوان يستغل الشراكة والتحالف الأميركي الإسرائيلي في ازهاق أرواح المدنيين الأبرياء من أبناء الشعب اليمني ويواصل التعدي بشكل متعمد على القانون الدولي والدولي الإنساني ويرفض بشكل معلن متطلبات السلام المطروح دولياً، بما في ذلك رفضه لرفع الحظر عن سفن المشتقات النفطية والغذائية والدوائية المحتجزة من قبل بوارجه البحرية منذ ثلاثة أشهر في تعنت واضح وصريح منه في إبادة الشعب اليمني وزيادة معاناته ومواصلة سياسة القتل والتدمير والاستيلاء على ترواته وخيراته .

وأكد المحتجون  أن تشديد الحصار وارتكاب الجرائم لن تزيد أبناء الشعب اليمني إلا صلابة وصمود في مواجهة العدوان.. داعين إلى النفير وتعزيز الجهود لمواصلة رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد حتى تحقيق النصر المؤزر.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com