النباء اليقين

“الرياض تحت رعب الرد اليمني فليتحسس آل سعود رؤوسهم”

تصدر هاشتاغ #الرياض_تحت_رعب_الرد وسائل التواصل الاجتماعي حيث تحدث من خلاله الناشطون عن رعب السعودية من الرد اليمني الذي سيكون مزلزل على الغارات التي تستهدف الشعب اليمني.

وكتب أحد المناشطين حول هذا الموضوع: “مخاوف قادة النظام في السعودية لم تأت من فراغ، فالصاروخ والطائرة التي قطعت مئات الكيلومترات وأصابت خزانات أرامكو بدقة عالية جعلتهم يدخلون في رعب أجبرهم أن يسدلوا الستار عن مرحلة ويدخلوا مرحلة تحسس الرأس”.

"الرياض تحت رعب الرد اليمني فليتحسس آل سعود رؤوسهم"

فيما تاول مغرد آخر مجازر قوات العدوان في الداخل اليمني وكتب:” #جريمة_إبادة_آل_سبيعيان بمحافظة #مارب وستهداف العديد من المحافظات وعلى رأسها العاصمة #صنعاء بالغارات الجوية الهستيرية يؤكد لنا بأن هذا العدوان جبان وأحمق في نفس الوقت، وهذا سيجعل الرد يهز العديد من المناطق #السعودية وع رأسها #الرياض أن شاءالله”.

"الرياض تحت رعب الرد اليمني فليتحسس آل سعود رؤوسهم"

وحول تهاوي المنظومة السعودية الإماراتية أمام الصمود اليمني كتب أحد اليمنيين: “في العام السادس يظهر ناطق العدوان ليهدد بالرد على استهداف المدن السعودية هذا بحد ذاته دليل على التهاوي الكبير في الخطاب السعودي تجاه اليمن يقتصر طموحهم اليوم على كيفية تفادي مخاطر الصواريخ والطيران المسير بعد أن كانوا يمنّون أنفسهم بسحق اليمن وتدميره”.

فيما قال آخر: “نقول للامريكيين واحذيتهم المتسخه من ال سعود ومواليهم يسدودوا الطياق والفتحات ويلزموا البدرومات والملاجئ وينبطحوا لايبقوش مسنبين(واقفين).

"الرياض تحت رعب الرد اليمني فليتحسس آل سعود رؤوسهم"

وحول نفس الموضوع كتب ناشط آخر: ” (أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا ۚ وَإِنَّ اللَّهَ عَلَىٰ نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ)، الرد حق لنا بنص القران والنصر حليفنا وما النصر الا من عند الله، بإذن الله سيكون ردا مزلزلا ويقلب عالي الاماكن التي ستسهدف سافلها، وليلةنارنارنار.

"الرياض تحت رعب الرد اليمني فليتحسس آل سعود رؤوسهم"

وفيما يتعلق بحتمية الرد كتب مغرد على موقع تويتر: “الرد أمر مفروغ منه، والمسألة مسألة توقيت.. وعلى مملكة الدهان أن تكون مشدودة الأعصاب… فالرد آت آت”.

"الرياض تحت رعب الرد اليمني فليتحسس آل سعود رؤوسهم"

وحول التخبط السعودي الإماراتي أمام صمود الأشاوس من المجاهدين اليمنيين كتب أحد المغردين: “غباءال سعود وال زايد واسيادهم وتخبطهم يوقعهم ف الوحل اكثر ويحسبون انهم منتصرون وهم واهمون واهمون”.

"الرياض تحت رعب الرد اليمني فليتحسس آل سعود رؤوسهم"

وكتب آخر: “ثنائية العدوان والحصار ستكسر وسيكسر معها المعتدون وتمرغ أنوفهم في التراب، فلله در الشعب اليمني العظيم الذي وفقه الله لهذا الصمود الأسطوري. لقد أرانا الله من هوانهم -على غطرستهم- ما ينبئ عن انتصار إلهي كبير بحجم التضحيات”

"الرياض تحت رعب الرد اليمني فليتحسس آل سعود رؤوسهم"

هذا وشهدت العاصمة اليمنية صنعاء والمحافظات الأخرى سلسلة غارات مكثفة لطائرات العدوان السعودي واستهدفت الغارات العديد من الشوارع ومنازل المواطنين وبعض المصانع والورش الصغيرة والحقت اضراراً ماديةً كبيرة.

وأتى هذا التصعيد بالتزامن مع تهديدات وزير الدفاع اليمني اللواء محمد العاطفي باستهداف العمق السعودي من خلال انتقاء اهداف استراتيجية وبأسلحة أكثر تطورا من شأنها وقف العدوان.

وتشهد محافظتي البيضاء ومأرب معارك عنيفة اعتبرها مراقبون استماتة الرمق الأخير وسط تقدم للجيش اليمني بعد إحكام السيطرة على منطقتي ردمان وقانية بالبيضاء والتوغل إلى مديرية ماهلية والعبيدية التي تشكل مساحات كبيرة بمحافظة مأرب في عملية عسكرية واسعة تم الاعلان عنها مؤخرا عبر متحدث القوات المسلحة اليمنية.