النباء اليقين

العدوان يواصل قصف المناطق المأهولة بالسكان في الحديدة وعدة محافظات

الهدهد / أخبار محلية

واصلت قوى العدوان خرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة، في وقت شن الطيران الغاشم 36 غارة على أربع محافظات والحدود خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر أمني أن قوى العدوان ارتكبت 102 خرقاً بينها تحليق طائرتين حربية في أجواء حيس و خمس طائرات تجسسية في أجواء شارع الـ 50 والفازة والجبلية و 23 خرقاً بقصف مدفعي لعدد 47 قذيفة و 72 خرقاً بالأعيرة النارية المختلفة.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان الحربي حلق في أجواء مديرية حيس، واستهدفت قوى العدوان بالمدفعية أحد الهناجر التجارية في شارع الـ 50.

كما قصفت قوى العدوان بالمدفعية باتجاه فندق الواحة وقرى في أطراف مدينة الدريهمي المحاصرة.

وأفاد المصدر أن طيران العدوان شن غارتين على منطقة المهاشمة بمديرية خب والشعف في محافظة الجوف، 11 غارة على صلب والجفرة بمديرية مجزر وعشر غارات على مديرية صرواح بمحافظة مأرب.

واستهدف طيران العدوان بأربع غارات مديرية حرض وبغارتين مديرية ميدي في محافظة حجة.

وذكر المصدر أن  قصفاً صاروخياً ومدفعياً سعودياً استهدف قرى آهلة بالسكان في مديرية رازح الحدودية، فيما شن طيران العدوان  غارة على مديرية باقم في محافظة صعدة.

ولفت المصدر إلى أن الطيران شن غارة على منطقة الشرفة في نجران، وخمس غارات على منطقة مجازة في عسير.

وأدان المصدر بشدة استهداف تحالف العدوان ومرتزقته لمنازل المواطنين في ظل صمت المجتمع الدولي إزاء ما يرتكبه العدوان الغاشم من جرائم ومجازر في اليمن ستبقى وصمة عار في جبين الإنسانية.