النباء اليقين

مديريات إب تسير قوافل مالية وغذائية لأسر المرابطين

سيرت اليوم مديرية ريف إب قافلة غذائية مساهمةً في السلة الرمضانية لأسر المرابطين في جبهات العزة والشرف تسلمتها مؤسسة يمن ثبات التنموية فرع إب .
وخلال التسليم أكد وكيل المحافظة صادق حمزة أن الوفاء لا يقابل عند الأحرار إلا بالوفاء ولا يمكن لأحرار هذه المحافظة أن يتجاهلوا تلك التضحيات والبطولات التي يسطرها المرابطون في جبهات العزة والشرف ، مشيرا إلى أن هذه القوافل ينبغي ان تكون طوال العام وأن يدعمها الجانب المجتمعي ولا يكون الإهتمام بأسر المرابطين مقتصرا على الجانب الرسمي فقط .
وحيا حمزة المرابطين في ميادين الشرف دفاعا عن الوطن وعن مكتسباته مسطرين أعظم البطولات والإنتصارات التي اذهلت الأعداء .
وبدوره أشاد المسؤول الإجتماعي لأنصار الله بإب يحيى القاسمي ببذل وعطاء ابناء هذه المحافظة بشكل عام وريف إب بشكل خاص . منوها إلى تزامن هذه القوافل لأسر المرابطين مع مناسبة إسلامية عظيمة يحرص محور المقاومة على إحياء وهي يوم القدس العالمي وفاءً لفلسطين وتأكيدا بأنها القضية المركزية والأساسية لكل العرب والمسلمين .
حضر تسليم القافلة مدير عام المديرية أحمد جغمان ومدير مكتب الإعلام عبدالباسط النوعة والقائم بأعمال مسؤول أنصار الله بريف إب بدر عقلان .

وفي نفس السياق سيرت مديرية بعدان قافلة مالية وعينية إسهاما في مشروع السلة الرمضانية لأسر المرابطين في الجبهات .
وخلال التسليم أوضح مدير المديرية بشير راجح أنه مهما قدمنا يظل قليل جدا ولا يساوي شيئا أمام ما يقدمه المرابطون في الجبهات من تضحيات في سبيل الحفاظ على البلد وسيادته وإفشال مؤامرات الأعداء وقوى الغزو والإحتلال . معاهدا المرابطين بالعمل على امدادهم بالمقاتلين وترجمة تضحياتهم وبطولاتهم في الواقع العملي من حيث التعامل مع المواطنيين بروح المسؤولية والأخلاق وعدم التهاون مع من يسعى لزعزعة الجبهة الداخلية .

كما واستقبلت مؤسسة يمن ثبات القافلة العينية التي جادت بها مديرية مذيخرة لأسر المرابطين .
وقال مدير المديرية أحمد زيد الشعوري ومسؤول أنصار الله بالمديرية أن هذه القافلة المتواضعة تمثل عرفانا وتقديرا لكل ما يسطره ابطال الجيش واللجان من ملاحم وبطولات وانتصارات أفشلت مؤامرات الأعداء وداست غرورهم واستكبارهم .
وأشارا إلى أن قوافل العطاء مستمرة بالمال والرجال لرفد الجبهات حتى يتحقق النصر المؤزر .
وبدوره عبر نائب المدير التنفيذي لمؤسسة يمن ثبات بإب محمد البعداني عن بالغ التقدير وعظيم الإمتنان للعطاء والتفاعل الذي جسدته المديريات التي قدمت القوافل لأسر المرابطين ، مشددا على بقية المديريات المسارعة والإهتمام في تسليم قوافلهم قبل نهاية هذا الشهر الكريم .
وبين البعداني أن السلة سيتم توزيعها في غضون الأيام القليلة القادمة لأسر المرابطين عبر المنطقة العسكرية الرابعة .

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com