النباء اليقين

لهذا السبب.. وفد علمائي مكلف من السيد القائد يزور محافظة الحديدة !!

التقى القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ووكيل أول المحافظة أحمد البشري اليوم الخميس الوفد العلمائي المكلف من قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بزيارة عددا من علماء المحافظة بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وخلال اللقاء رحب قحيم والبشري بالوفد العلمائي الزائر للمحافظة وأشادا بمبادرة السيد القائد في تكليف الوفد العلمائي لزيارة علماء الحديدة والذين يمثلون صفوة المجتمع ومشاعل التنوير.

وعبرا عن بالغ تقديرهما وامتنانهما لقيادة الثورة على هذه اللقاءات التي تؤكد الاهتمام بالعلماء.

وخلال الزيارات التي قاموا بها ورافقهم فيها مدير مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة سليمان محمد الفقيه ونائبه فيصل الهطفي وعدد من المسؤولين في السلطة المحلية والجهات ذات العلاقة بالمحافظة وتخللها تكريم العلماء ببعض الهدايا المرسلة من السيد القائد نقل عضو المكتب السياسي لأنصار الله حزام الأسد تحيات السيد القائد للعلماء وتمنياته لهم بموفور الصحة والعمر المديد وتهانيه بحلول الشهر الفضيل .

وأوضح أن الزيارات تأتي بتكليف السيد القائد واهتمامه بالعلماء وحرصه على تعزيز دورهم في جمع كلمة الأمة وتوحيد الصفوف لمواجهة الأعداء.

وأكد ضرورة تضافر الجهود للتغلب على التحديات التي فرضها العدوان والحصار.

وأشار إلى أهمية دور العلماء بما يحتلوه من مكانة في أوساط المجتمع في مواجهة المؤامرات التي تستهدف تمزيق النسيج الاجتماعي والنيل من مقدرات الوطن.

وأشاد بدور علماء الحديدة في تجنيب المحافظة ويلات الصراع والحروب التي انزلقت إليها محافظات أخرى والحفاظ على أمنها واستقرارها.

بدورهم عبر علماء الحديدة عن بالغ شكرهم لقيادة الثورة على هذه الزيارات التي تؤكد الاهتمام بالعلماء.

وأكدوا أن علماء الحديدة سباقون في تجنيب المحافظة ويلات الحرب والاقتتال والحفاظ على الأمن والاستقرار في المحافظة وتنوير المجتمع بالمخاطر التي تحدق بالوطن.

وأشادوا بحرص قيادة الثورة والمجلس السياسي وتعاون قيادة السلطة المحلية على الاستماع للعلماء وأخذ آرائهم بما يعزز من اللحمة الوطنية وخطوات إصلاح ذات البين وحل الثارات وبالقرارات الحكيمة في محاربة الفساد بكل أشكاله وصوره واعتبروا ذلك خطوة في الطريق الصحيح لمحاربة الفساد وقيام الدولة العادلة.

وباركوا الانتصارات التي تحققت بفضل الله على أيدي الجيش واللجان والأجهزة الأمنية في مختلف الجبهات والميادين.

ودعوا علماء الأمة للقيام بدورهم وواجبهم بالصدع بكلمة الحق وتحذيرها من المخاطر ومواجهة التحديات.

واستنكروا منع مرتزقة العدوان دخول القافلة الغذائية المقدمة الثلاثاء الماضي من المجلس المحلي والمكتب التنفيذي بالمحافظة لأبناء الدريهمي المحاصرين منذ أكثر من عامين.