النباء اليقين

العميد سريع: التصدي لخمسة زحوفات لقوى العدوان بمأرب والجوف و قبالة جيزان

تمكن مجاهدو الجيش واللجان الشعبية – بعون الله- اليوم،  من التصدي لخمسة زحوفات نفذتها قوى العدوان في محافظتي مأرب والجوف و قبالة جيزان.

وأوضح المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع، أن  وحدات من الجيش واللجان التصدي لزحفين واسعين لقوى العدوان باتجاه مديرية صرواح بمحافظة مأرب، الأول استمر من منتصف ليل الأمس وحتى صباح اليوم وتم كسره وتدمير 4 مدرعات بصواريخ موجهة، والآخر استمر من ظهيرة يومنا هذا حتى وقت الغروب وتكبد العدو خلاله خسائر كبيرة.

وأضاف المصدر أن وحدات أخرى من الجيش واللجان الشعبية كسرت محاولة تقدم لقوى العدوان على مديرية خب والشعف بمحافظة الجوف.. وزحفين على منطقة الملاحيط الحدودية قبالة جيزان، استمرت هي الأخرى من وقت الظهيرة وحتى وقت الغروب وبإسناد جوي لطائرات العدوان، إضافة إلى محاولة تسلل باتجاه مواقع قواتنا في مجازة قبالة عسير.

وأشار العميد سريع إلى أن هذه الزحوفات تم التصدي لها من قبل أبطالنا وتدمير عدد من المدرعات وسقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف العدو وإجباره على التراجع والانكسار ولم يحرز أي تقدم.

وأكد أن طيران العدوان شن خلال الـ 24 ساعة الماضية 35 غارة جوية منها 27 غارة على مديريات صرواح ومجزر ومدغل بمحافظة مأرب، و 8 غارات على مديريتي خب والشعف بمحافظة الجوف.