النباء اليقين

فيديو يكشف .. من وراء قصف سجن النساء في تعز؟

فشل العدوان السعودي في تحقيق مكاسب في عدوانه علی اليمن، يترجمه باستهداف المدنيين وتوجيه الاتهام للجيش اليمني واللجان الشعبية.

العدوان السعودي ارتكب مجزرة مروعة بحق نزيلات سجن النساء بتعز والتي أدت حسب المصادر الاعلامية الی مقتل وجرح عشرات النساء.

العدوان السعودي وجه أصابع الاتهام الی الجيش واللجان الشعبية اليمنية الا ان مصدراً بالسلطة المحلية في محافظة تعز نفی صحة الاتهامات السعودية، مشيرا الی ان اتهامات دول العدوان تأتي في إطار تحضيرات العدو لاشعال الجبهات في تعز والتغطية علی الجرائم التي يرتكبها.

مصادر مطلعة قالت ان قوی العدوان هربت بعض السجناء الذي طالب الرئيس اليمني المستقيل عبدربه منصور هادي في وقت سابق باطلاق سراحهم قبل استهداف سجن النساء، علی غرار عملية تمت بنفس السجن في عام 2015.

المجزرة هذه ليست الاولی من نوعها التي يرتكبها العدوان السعودي؛ حيث عمل العدوان وهادي علی قصف سجون عدة وتحرير ارهابيين منه في عام 2014 حيث تم الهجوم علی سجن صنعاء، تخلله هروب 21 إرهابي خطير.

وفي عام 2015، تم اقتحام سجن تعز وتهريب 1200 سجين محكوم بقضايا جنائية. في عام 2016، تم قصف سجن الزيدية بالحديدة وقتل 60 سجين. في عام 2017 تم قصف سجن الشرطة العسكرية في صنعاء. في عام 2019 تم قصف سجن في محافظة ذمار وقتل خلاله عدداً من الاسری.

الناشطون على مواقع التواصل استنكروا جريمة العدوان في تعز. وعلق “عبد الغني المعافا”:”الجيش واللجان الشعبية يدافعون عن اليمن بشرف واخلاق ديننا الاسلامي الحنيف ولديهم من الشجاعة ما لا تمتلكه جيوش العالم اجمع. فمن لم يرد باستهداف ابرياء في عمق عواصم العدوان لن يستهدف سجن للنساء في تعز. رحم الله الضحايا”.

وغرد “يوسف الاخالي”:”اللي استهدف السجن مش الحوثي، الامارات المتواجدين في تعز لتاجيج ابناء تعز لابعاد الحجه لاشتعال الجبهات في تعز ليتسنى لطارق الدخول. بالامس قصف سجن النساء واليوم الجبهات اشتعلت ماذا يعنى هذا هل معقول ان الحوثي يريد لنفسه فتح كل الجبهات في ان واحد؟”.

اما “امير الدين” فعلق بدوره على الجريمة:”وشهد شاهد من اهلها وستظهر الحقيقة ان المرتزقة هم من قصفوا سجن النساء في تعز وهذا مؤكد. الذي اريد ان اعرفه هل سيندم او يخجل كل من وجه الاتهام للانصار في منشوراتهم؟”.

وغرد حساب “الحسين بن علي”:”من برر للعدوان الأمريكي السعودي بقتل هؤلاء الابرياء ليس بغريب عليه قتل النساء في سجن تعز. الاصلاح قام بقتل النساء في السجن لكي يغطي على أعماله ودنائته وهزيمته وهذه الحقيقه. ولكن لو تشكلت لجنه تقوم بتقصي الحقيقه سيعرف الناس جريمة حزب الاصلاح”.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com