النباء اليقين

إنهيارات في صفوف مرتزقة العدوان و قوات الجيش واللجان تطوق مدينة مأرب

أفادت مصادر عسكرية من مأرب بوقوع إنهيارات في صفوف مرتزقة العدوان بعد سقوط معسكر اللبنات الإستراتيجي، مؤكدةً أيضاً وجود خلافات بين المرتزقة ومليشيا حزب الإصلاح في محافظة مأرب.

وأكدت المصادر أن قوات الجيش واللجان الشعبية حققت تقدما كبيراً وسريعاً نحو معسكر ماس القريب من مدينة مأرب، بعد أن أحكمت سيطرتها على معسكر اللبنات الواقع بين الجوف ومأرب.

وأوضحت المصادر ان قوات الجيش واللجان الشعبية تقترب نحو المعسكر من ثلاث إتجاهات, لوضع المعسكر بين فكي كماشة.

وفي السياق، أفادت مصادر عسكرية أخرى بأن قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية، تواصل التقدم باتجاه معسكر “الرويك” بعد سيطرتها على معسكر اللبنات، لقطع الطريق الدولي الرابط بين محافظة مأرب والسعودية.

وأوضحت المصادر بأن قوات تحالف العدوان والمرتزقة سحبت كافة الآليات والأسلحة الثقيلة فجر اليوم من معسكر اللبنات وتداوين باتجاه مدينة سيئون بعد سيطرة الجيش واللجان على منطقة الزور شمال مدينة مأرب.

وكانت قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنت من السيطرة على منطقة المرازيق شرق الحزم، حيث أوضح مصدر عسكري أن تحريره تمّ بعد السيطرة على منطقة المرازيق المحيطة بالمعسكر وليس العكس.

ولفت المصدر إلى وقوع قتلى وجرحى في صفوف مرتزقة العدوان خلال سيطرة الجيش واللجان الشعبية على كامل معسكر اللبنات الاستراتيجي.

ويعد معسكر اللبنات من أكبر القواعد العسكرية لقوات تحالف العدوان ومرتزقتهم ويقع بين الحدود الشمالية لمحافظة مأرب والجنوبية لمحافظة الجوف.
يمني برس