النباء اليقين

بالفيديو تصريح هام لمتحدث القوات اليمنية المسلحة

نفذت القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير للجيش واللجان الشعبية، اليوم الأحد، عملية عسكرية كبرى استهدفت الريض ونجران وجيزان وعسير في عمق العدو السعودي.

وقال المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد ” يحيى سريع” : تنفيذاً لوعدِ قائدِ الثورة، وتدشيناً للعامِ السادسِ من الصمودِ ورداً على تصعيدِ تحالف العدوانِ الجويِّ خلالَ الأيامِ الماضية، نفذتْ قواتُنا المسلحةُ بعونِ اللهِ تعالى أكبرَ عمليةٍ عسكريةٍ نوعيةٍ في بدايةِ العامِ السادسِ استهدفتْ عمقَ العدوِّ السعودي.

وأوضح العميد سريع أن العمليةُ العسكريةُ المشتركةُ للقوةِ الصاروخيةِ وسلاحِ الجوِّ المسير استهدفتْ عدداً منَ الأهدافِ الحساسةِ في عاصمةِ العدوِّ السعوديِّ الرياض بصواريخَ “ذوالفقار” وعددٍ من طائراتِ صماد3.

وأضاف أن العملية العسكرية الكبرى استهدفتْ كذلك عدداً من الأهدافِ الاقتصاديةِ والعسكريةِ في جيزانَ ونجرانَ وعسير، بعددٍ كبيرٍ من صواريخِ بدر وطائراتِ قاصف 2K.

متحدث القوات المسلحة توعد النظامَ السعوديَّ بعملياتٍ موجعةٍ ومؤلمةٍ اذا استمرَّ في عدوانهِ وحصارهِ على بلدِنا.. مشيرا إلى أن القوات المسلحة ستكشف عن تفاصيلِ العمليةِ العسكريةِ الواسعةِ والنوعيةِ خلالَ الأيامِ المقبلة..

وفي الـ26 من مارس الجاري أكد قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي في كلمة له بمناسبة الذكرى الخامسة للصمود في وجه العدوان، أن العام السادس من العدوان سيشهد مفاجآت لم تكن في حسبان العدو

قال السيد: قادمون في العام السادس متوكلين على الله بمفاجآت لم تكن في حسبان تحالف العدوان وبقدرات عسكرية متطورة وانتصارات عظيمة.. مضيفا ” مستعدون لخيار السلم ووقف الحرب إذا اتجه العدوان بقرار جاد لوقف العدوان والحصار.

وأوضح أن على شعبنا أن يثق بالفرج وبنصر الله وأن للصبر عاقبة حميدة وسعيدة يحددها الله سبحانه تعالى .

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com