النباء اليقين

محافظ حجة ونائب وزير الأشغال يتفقدان مركز الحجر الصحي بالمدينة



تفقد محافظ حجة هلال الصوفي ونائب وزير الأشغال المهندس محمد الذاري اليوم سير أعمال التجهيزات في مركز الحجر الصحي بمدينة حجة.

واطلع الصوفي والذاري على التجهيزات الفنية وما تم إنجازه في تركيب شبكة المياه الداخلية والخارجية والرش والتعقيم ومستوى اداء الفرق والعاملين في تهيئة مباني العزل والحجر الصحي بالمركز بمنطقة الرحضي.
واستمعا من مدير مكتب الصحة الدكتور إبراهيم الأشول إلى شرح عن الجهود المبذولة في متابعة تنفيذ التجهيزات وتوفير احتياجات ومتطلبات المركز والاستعدادات لتقديم الخدمات الصحية الطارئة في حال دخول الوباء للمحافظة.

وأشار الأشول للتحديات القائمة والمتمثلة في نقص امكانات مراكز الحجر الصحي وضرورة تعاون المنظمات وتفعيل دور الجهات ذات العلاقة للإسهام في مواجهة هذه الجائحة.


وحث الصوفي والذاري على التسريع في استكمال مجمل التجهيزات الفنية والطبية لضمان رفع الجاهزية وبدء تقديم خدمات المركز للوافدين من خارج البلاد والاسهام في تنفيذ الاجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

وأكد محافظ حجة ونائب وزير الأشغال على ضرورة وضع معالجات وايجاد بدائل طارئة لضمان تنفيذ قرارات اللجنة العليا لمكافحة الأوبئة وتوجيهات مجلس الوزراء والتحرك لنشر الوعي الصحي لمواجهة احتمال تفشي الفيروس.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com