النباء اليقين

ابناء مخلاف قوير بوصاب السافل يؤكدون مواصلة الصمود ورفد الجبهات

نظم ابناء مخلاف قوير بمديرية وصاب السافل اليوم، لقاء قبلي موسع لتعزيز جهود التحشيد والتعبئة العامة ومباركة العمليات العسكرية والامنية .

وفي اللقاء أشار مدير المديرية فؤاد احمد القديمي ومسؤل أنصار الله بالمديرية صادق التينة، أهمية استمرار التحشيد ورفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد لمواجهة قوى العدوان والمرتزقة.

وحثا على ضرورة بذل الجهود للتعبئة والتحشيد والنفير العام للجبهات والمشاركة الفاعلة في إنجاح حملة البنيان المرصوص والاعداد لقافلة دعما للمرابطين في الجبهات .

كما أكدا أهمية دور ابناء وصاب السافل ، في تأصيل الهوية الإيمانية وتعزيز الوعي المجتمعي بمخططات العدوان وحربه الناعمة التي تستهدف المجتمع وقيمه ومبادئه الإيمانية وطمس هويته الأصيلة.

وبارك اللقاء انتصارات الجيش واللجان الشعبية والاجهزة الامنية ..مؤكدا مواصلة الصمود ورفد الجبهات بالرجال والمال.

حضر اللقاء مدير أمن المديرية المقدم ضيف الله الخطيب وقيادة المجلس المحلي والإشرافي بالمديرية وعدد من المشائخ والشخصيات الاجتماعية.

كما ناقش اجتماع في مخلاف قوير بوصاب السافل نهار اليوم تفعيل جهود التحشيد ورفد الجبهات وتعزيز الصمود بحضور لجنة الحشد وقيادة المجلس المحلي والاشرافي بالمديرية والمشائخ والوجهاء

وتطرق مدير المديرية فؤاد القديمي استعراض إلى أهمية دور المشائخ والاعيان وابناء المخلاف في التحشيد واسناد الجبهات بالرجال والمال.

وأكد على أهمية الرفع من وتيرة التحشيد وتجهيز لقافلة البنيان المرصوص المزمع تسييرها مع تدشين العام السادس للصمود بوجه العدوان.

فيما حث مسؤل انصار الله بالمديرية صادق التينه على ضرورة اضطلاع الجميع بدور مسئول وفعال في دعم حملة التحشيد والتحرك للجبهات لمواجهة العدو وتحرير البلاد من دنس الغزاة المعتدين.

وثمن الاجتماع جهود قيادة السلطة المحلية والمجلس الاشرافي بالمحافظة والمديرية في الاهتمام بالتحشيد ورفد الجبهات بالرجال والمال .