النباء اليقين

وقفات قبلية حاشده في عدد من مديريات محافظة الحديدة عقب صلاة الجمعة

خرج ابناء محافظة الحديدة في عدد من مديرياتها في وقفات قبلية حاشدة تحت شعار انطلاقا من ايماننا وحفاظنا على هويتنا سنرفد جبهاتنا

وخلال كل هذه الوقفات تضمن بيانها التأكيد على التالي

تهنئة قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي حفظه الله والشعب اليمني بمناسبة جمعة رجب عيد اعياد اليمنيين الذي فيه أمن الله على اهل اليمن بدخولهم الاسلام.

ودعوا الحاضرون الى تربية مجتمعنا اليمني تربية ايمانية جهادية وان يسعى الجميع لتأصيل الهوية الايمانية حتى يتحقق بهذا الوسام النبوي الشريف الايمان يمان والحكمة يمانية.

وادان الحاضرون واستنكروا جرائم العدوان المستمرة على مدينة #الحديدة واخرها التصعيد الكبير وزحفهم الفاشل على مديرية الدريهمي واستهدافهم اليومي للاحياء السكنية بالمدينة.

وبارك الحاضرون مايقوم به الجيش واللجان الشعبية والقوة الصاروخية من انتصارات عظيمة والتي لقنت العدوان ومرتزقتهم دروسا قاسية وعلى وجه الخصوص في عملية البنيان المرصوص تلك العملية النوعية التي تم من خلالها التنكيل بأدوات العدوان من المرتزقة والمنافقين وتحرير وتطهير منطقة #نهم #والجوف ..

واشاد الحاضرون بالعملية الامنية فأحبط اعمالهم والعملية الصاروخية قوة الردع الثالثة التي استهدفة ارامكوا في منطقة ينبع كرد شرعي على جرائم العدوان

واشار الحاضرون في هذه الوقفات على جهوزيتهم الكاملة والاستعداد لمواجهة اي تصعيد يقوم به العدوان ورفدهم المستمر للجبهات بالمال والرجال حتى تحرير جميع مناطق اليمن.