النباء اليقين

وقفة لموظفي ضرائب الحديدة رفضاً لصفقة القرن

نظم موظفو مكتب الضرائب بمحافظة الحديدة اليوم وقفة إحتجاجية رفضا لصفقة ترامب، ومباركة لعمليتي “توازن الردع الثالثة” و”البنيان المرصوص” والعملية الأمنية” فأحبط أعمالهم” وتدشينا للمرحلة الثالثة من تأصيل الهوية الإيمانية .

وفي الوقفة أشار مدير مكتب الضرائب بالمحافظة خالد يحيى الويس إلى ما يتعرض له أبناء المحافظة من جرائم وحصار منذ خمس سنوات من قبل دول تحالف العدوان.

وأكد الويس على ضرورة التحرك في عملية التعبئة والتحشيد للجبهات والعمل على تجسيد وترسيخ الهوية الايمانية في الميدان .. مثمنا صمود الكادر الضريبي وحرصه على إستمرارية الأداء وتجاور كافة الصعاب.

وندد بيان صادر عن الوقفة بجريمة العدوان في الجوف وتصعيد العدوان وخروقاته لإتفاق السويد بشأن الحديدة وحصار الدريهمي، وقصف المدنيين واستهداف الممتلكات العامة والخاصة.

وأكد البيان ضرورة تعزيز التلاحم الوطني والإصطفاف، وإستمرار الصمود والثبات والتحشيد للجبهات لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا والإستمرار في رفد الجبهات بالمال وقوافل العطاء حتى تحقيق النصر المؤزر.

كما اكد البيان رفض المشاركون صفقة ترمب الهادفة تصفية القضية الفلسطينية والنيل من المقدسات الإسلامية.. مستنكرين مواقف بعض الأنظمة العربية العميلة المتخاذلة تجاه قضية الأمة المركزية فلسطين.

وبارك البيان الإنتصارات الكبيرة التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته وإستقلاله.. معتبرا هذه الإنتصارات ردا على جرائم العدوان ومرتزقته بحق الشعب اليمني على مدى خمس سنوات.

سبأ