النباء اليقين

21 غارة جوية لطيرن العدوان و تواصل خرق هدنة الحديدة

الهدهد  / أخبار محلية

واصلت قوى العدوان خرق هدنة الحديدة ما أدى إلى أضرار في ممتلكات المواطنين، وشن الطيران الغاشم 21 غارة على محافظات صنعاء والجوف ومأرب وقطاع نجران خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأفاد مصدر أمني أن قوى العدوان استهدفت بالعيارات الرشاشة نقطة الارتباط المشتركة في كيلو 16 بالحديدة، وقصفت قصف الاحياء السكنية في حارة الضبياني وشارع الـ 50 بأكثر من 15 قذيفة مدفعية و7 قذائف هاون.

وأضاف المصدر أن الغزاة والمرتزقة استهدفوا بأكثر من 15 قذيفة وبمختلف الأسلحة الرشاشة منازل المواطنين بمدينة الدريهمي المحاصرة مخلفين خسائر مادية، وقصفوا منطقة الجاح الأعلى بمديرية بيت الفقيه بقذائف المدفعية واستحدثوا تحصينات قتالية في منطقة كيلو 16.

وأكد المصدر تضرر منازل ومزارع المواطنين في منطقة الجبلية بمديرية التحيتا نتيجة استهدافها بأكثر من 36 قذيفة والرشاشات الثقيلة والمتوسطة.. فيما حلق طيران العدوان التجسسي في أجواء منطقة الجاح بمديرية بيت الفقية.

وذكر المصدر أن طيران العدوان استهدف بـ6 غارات مديرية نهم بمحافظة صنعاء وثلاث غارات مديريتي صرواح ومجزر بمحافظة مأرب، وغارتين على مفرق الجوف، وغارتين على مديرية خب والشعف وغارة على مديرية المتون بالجوف.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن 7 غارات على البقع ومنطقة الشرفة في نجران، وألقى قنبلة صوتية على منطقة السوالمة بمديرية الشغادرة بحجة، فيما تعرضت قرى آهلة بالسكان في مديرية رازح الحدودية بصعدة لقصف صاروخي ومدفعي سعودي.

وأدان المصدر استمرار تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم والخونة المرتزقة في خرق اتفاق وقف إطلاق النار واستهداف المدنيين والمناطق الآهلة بالسكان والممتلكات العامة والخاصة بمختلف محافظات الجمهورية في ظل صمت دولي معيب.