النباء اليقين

أبناء مديرية حيفان ينظمون وقفة قبلية مسلحة

بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد وتحت شعار( معآ ضد العدوان ورفد الجبهات بالرجال والمال)احرار وشرفاء مديرية حيفان بمحافظة تعز ينظمون وقفة قبلية مسلحة بحضور محافظ المحافظة اللواء امين البحر ووكيل أول الاستاذ عبد الله علاو وعدد من قيادة السلطة المحلية وقيادة المنطقة العسكرية الرابعة والمشائخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية عرفانآ بدور الشهداء وتضحياتهم وترجمة لعظيم بذلهم وعطائهم في سبيل الله والدفاع عن كرامة وعزة وحرية وطنآ وشعب يتعرض لأبشع انواع الجرائم من قبل العدوان السعودي الامريكي ومرتزقته.

وخلال الوقفة اكد المشاركون على مواصلة السير في درب الشهداء والتمسك بنهجهم وان لا مساومة في الارض والعرض مهما بلغت التحديات وتكالب الاعداء وهي ثوابت اجمع عليها ابناء حيفان الاحرار وكل اليمنيين منذ غابر الازمان وعبر العصور والاجيال ..

وفيما يؤكد ابناء حيفان على مواصلة الصمود والتحدي
في مواجهة العدوان الغاشم فإنهم يجددون العهد بالثبات على المبدأ في مواجهة الغزاة والمحتلين وادواتهم. داعيين كافة ابناء الشعب اليمني الى رص الصفوف وتعزيز الجبهة الداخلية وتوحيد الكلمة لما من شأنه الظفر بالأعداء وتحقيق النصر.

كما جدد المشاركون دعوتهم للمغرر بهم في صفوف العدوان للعودة الى صف الوطن والتخلي عن مشاريعهم الارتزاقية التي لم تجلب لهم سوى الخزي والعار.

مشيدين بالقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير والقوة الجوية والانتصارات التي يحققها المجاهدون الابطال. في شتى الميادين والجبهات..