النباء اليقين

رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري يهنئ قائد الثورة والمجلس السياسي الاعلى بالعيد ال52 للاستقلال

الهدهد / أخبار محلية

هنأ رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري وليد عبدالله الوادعي، قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وإلى رئيس المجلس السياسي الأعلى المشير مهدي المشاط وأعضاء المجلس السياسي الأعلى والشعب اليمني، بمناسبة العيد ال52 للاستقلال الـ 30 من نوفمبر المجيد.

اشار الوادعي الى اهمية الاحتفال بمناسبة الاستقلال وخروج اخر جندي بريطاني في ال30 من نوفمبر من جنوب الوطن الغالي مستعرضا ماقدمة الاحرار من قتال شرس دفاعا عن الارض والعرض والكرامة ضد المحتل والمستعمر في عروس اليمن عدن والمحافظات الجنوبية.

واكد بان المحتل الماضي والجديد في جنوب الوطن وجهان لعملة واحدة يسعى الى تركيع المواطنيين وفرض الوصية ونهب للثروات الطبيعية ابرزها الاستيلاء على الموانئ البحرية الهامة التي تتمتع بموقع استراتيجي هام على خطوط الملاحة البحرية والاستكشافات النفطية الواعدة بالخير.

وبين رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري بان الشعب اليمني على مر التاريخ يرفض التبعية والوصاية مؤكدا بان مصير المحتل والمستعمر الغازي الزوال والذل والاهانة مهما طال بقائه.

واستعرض الانتصارات التي يحققها الأبطال من الجيش واللجان الشعبية في جبهات العزة وميادين القتال و الصناعات العسكرية الحديثة التي اذهلت العالم و العدوان الذي راهن على اكساب المعركة في غضون أسابيع.

واكد بان النصر تجلى في الافق بفضل من الله عزوجل ثم بحنكة وحكمة قائد الثورة والمسيرة القرآنية العلم السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والقيادة السياسية والرجال المخلصين لهذا الوطن الغالي الصامد في وجه العدوان ومرتزقته منذ خمس سنوات.
………….. انتهى………….

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com