النباء اليقين

مادورو يأمر الجيش الفنزولي بالتعبئة العامة

أمر الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو بتعبئة وحدات الجيش على خلفية حصوله على معلومات تفيد بأن كولومبيا والقيادة الجنوبية للجيش الأمريكي تعدان لإعمال استفزازية على الحدود مع بلاده.

وقال مادورو خلال اجتماع مع عمال النقل، بث على حسابه في “تويتر” ليلة الجمعة: “لدي معلومات تفيد بأن السلطات الكولومبية والقيادة الجنوبية للجيش الأمريكي، تعدان لاستفزاز آخر على الحدود بين فنزويلا وكولومبيا​​​، ينبغي على كافة أفراد القوات المسلحة البوليفارية أن تكون على أهبة الاستعداد القتالي”.

وأضاف الرئيس الفنزويلي أن الهدف من الاستفزازات التي تعد على الحدود مع بلاده، هو صرف الانتباه عن الاحتجاجات التي تجري في كولومبيا.

وكانت السلطات الفنزويلية قد أعلنت أنها ستقدم للأمم المتحدة “أدلة قاطعة” على تخطيط كولومبيا لـ “عمليات إرهابية” ضد فنزويلا و”اغتيال” الرئيس نيكولاس مادورو.

وكتب وزير الخارجية الفنزويلي، خورخي أرياسا، في حسابه على “تويتر”: “سنقدم للأمم المتحدة معلومات غير قابلة للطعن، وليس الافتراءات السخيفة التي تقدمها كولومبيا”.

وتابع: “سنعرض الأماكن والحيثيات والصور والشهادات والتواريخ والأسماء والصلات حول الهجمات الإرهابية التي يجري التخطيط لها على أراضي كولومبيا”.

 

العهد

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com