النباء اليقين

نساء مديرية بني مطر “عطاء و أباء”

اعدت نساء قبيلة بني مطر اليوم بالعاصمة صنعاء قافلة غذائية دعما لأبناء الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الثغور لحماية وأمن الوطن ومواجهة العدوان السعودي وكل مرتزق بالداخل وكذا وقفة احتجاجية تنديدا باستمرار العدوان وتأكيد على رفد الجبهات رغم الحصار القافلة تلو الاخرى .. القافلة التي اعدت تحت حملة ” #امريكا_تقتل_الشعب_اليمني “.

ساهمت فيها النساء بأعداد وتجهيز الكعك كذا المواد الغذائية وانفاق مبالغ مالية .. تضمنت القافلة مواد عينية من الذهب والمال بالأضافة الى المواد الغذائية من البسكويت والتمور والعديد من المواد الغذائية غيرها دعما واسناد للابناء الجيش واللجان الشعبية الموجهين للعدوان .

عدوان استنكر بشعارات وهتافات تعالت فيها الاصوات اثناء الوقفة الاحتجاجية اليوم مؤكدات ان امريكا هي من تقف وراء هذا العدوان .

بيان الوقفة الاحتجاجية تطرق الى التاكيد باستمرار رفد الجبهات وتقديم العديد من قوافل المال والرجال رخيصة لحماية الوطن مؤكدين ان امريكا هي من تقتل الشعب اليمني .. كما ووجهن رسالة للعدوان انهن لا يخفن من الطيران و الصواريخ مركدات انه مهما زاد الحصار والقتل لن يصرخن وا معتصماه بل سيصرخن بأعلى اصواتهن الموت لأمريكا حتى اهر قطرة والى ذالك اكدن مضيهن على الثورة مشددات على عدم الارتهان للخارج او وصايته مهما كلف الثمن .

تقرير/فاطمة شرف الدين