النباء اليقين

مجمع الإصدار الآلي في محافظة صنعاء يحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف

أقام مجمع الإصدار الآلي لخدمات الشرطة في محافظة صنعاء فعالية احتفالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وازكى التسليم .

و في الفعالية ألقى كلمة الفعالية الأستاذ صالح الخولاني وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد ، هنأ في بدايتها قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، والقيادة السياسية والشعب اليمني بحلول ذكرى المولد النبوي الشريف ، ثم اشار الى الحالة الأمنية المتردية التي كانت تعيشها بلادنا، قبل ثورة ال 21 من سبتمبر ، برغم كثرة الأجهزة الأمنية على اختلاف مسمياتها ، وكيف تغير الحال واستطاع رجال الأمن ان يحققوا النجاحات الأمنية التي يستحقوا عليها الشكروالثناء ، وقال انهم حققوا ذلك لأنهم اتخذوا من رسول الله قائدا لهم ، وساروا على نهجه بقيادة قرآنية .

ولفت الأستاذ الخولاني إلا ان اليمنيين اول من احتفل برسول الله عند قدومه مهاجرا الى المدينة وهم الأنصار والفاتحون .
ودعى لحشد مشرف يو م 12ربيع الأول يغيظ أعداء رسول الله .

كما القى الاستاذ يحيى المؤيد نائب محافظ محافظة صنعاء كلمة قال فيها ” لقدرفع الله ذكر نبيه محمد فقال (ورفعنا لك ذكرك ) واحتفالنا بالمولد النبوي ، هو رفع لذكر النبي ، ولسنته ونهجه ومبادئه ، وقد تخلل الحفل فقرات انشادية وقصائد .

حضر الفعالية العقيد الركن محمد الجبري نائب مدير أمن محافظة صنعاء والعقيد فارس عسكر مدير مجمع الإصدار الآلي في محافظة صنعاء والمقدم نجيب العنسي مدير المركز الإعلامي لوزارة الداخلية وعدد كبير من ضباط وأفراد أمن محافظة صنعاء .