النباء اليقين

أبناء المربع الثاني بمديرية عمران يحتفلون بذكرى مولد الرسول الأعظم

نظم أبناء المربع الثاني بمديرية عمران أمسية ثقافية بمناسبة مولد رسول الله صلى الله علية وآلة وسلم .

وفى الأمسية التي حضرها مشرف عام مديرية عمران نبيه أبو شوصاء ونائب مشرف عام المديرية الشيخ عبد الله زيد الضلعي والشيخ احمد هاشم الطيب وعضو لجنة الإنصاف أبو طة الغماري ، القي بالنيابة عن مشرف المربع احمد أبو شيحه كلمة رحب فيها بضيوف الرسول الأكرم واستعرض جانباً من سيرة الرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وسلم وأهمية الإقتداء به والسير على نهجه ، داعياً إلى التفاعل مع هذه المناسبة وإحيائها بما يسهم في توثيق علاقة الأمة برسولها الكريم .

من جانبه القي المؤيدي كلمة أشار إلى أهمية استلهام الدروس والعبر من سيرة النبي والاقتداء بنهجه المحمدي الذي اخرج الأمة من ظلمات الجاهلية إلى نور الله والهدى ودين الإسلام.

مؤكدا إلى ان الاحتفاء بذكرى مولد الرسول الأعظم يعزز من الصمود في مواجهة العدوان ويوحد شمل الأمة بالاقتداء برسولها الذي أرسله الله رحمة للعالمين.
داعياُ إلى ضرورة المشاركة والحضور في الفعالية المركزية التي ستقام بمركز محافظة عمران احتفاء بمولد الرسول الكريم .

 

كما ألقيت في الأمسية عدد من الكلمات حثت في مجملها على استنهاض الهمم والعودة إلى المنهج النبوي ، لافتة إلى ضرورة الحشد والمشاركة الفاعلة في الفعالية الكبرى التي ستقام بمناسبة المولد النبوي الشريف في مركز المحافظة .

 

حضر الأمسية المشرف الاجتماعي بالمديرية أبو محمد ألمؤيدي والمشرف الثقافي بالمديرية أبو يام ومشرف المربع الثاني أبو عبد الملك والشيخ مصلح الوروري وأبو نصر فاضل ومسؤول شؤون العاملين بالمديرية أبو احمد ألمأخذي وممثل العلماء بالمديرية عادل السياني ومشائخ واعيان المربع وجمع غفير من أبناء المربع الثاني .

تخلل الأمسية زوامل وبرع شعبي لفرقة أشبال همدان وقصيدة شعرية ألقاها علي سلطان.

 

 

 

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com