النباء اليقين

حجة: أبناء مديرية الشغادره ينظمون فعاليه ثقافية بمناسبة المولد النبوي الشريف

نظم ابناء ومشائخ ووجهاء مديرية الشغادرة بمحافظة حجة اليوم فعاليه ثقافيه وخطابيه بمناسبة المولد النبوي الشريف صلوات ربي عليه وعلى آله وسلم. .

 

وفي الفعاليه التي حضرها مدير عام المديرية مهيوب سراع ومشرف مربع الغربي ابوحسين القاسمي ومشرف المديرية ابواحمد ذيب وامين عام المديرية احمد الصقر.

أشارت الكلمات الى ان الإحتفال بالمولد النبوي الشريف هو عودتنا لكتاب الله وسنة نبيه الذي حاول الطغاة والمستكبرين ابعاد الأمة العربية والإسلامية عن كتاب الله ونهج رسوله حتى تحولت الأمة الإسلامية وانحرفت وتشتت وضعفت وعادت الى الصراعات.

 

مؤكدين ان حكمة الله وإرادته تجلت في يمن الايمان والحكمة الصامدين والاوفياء الذين يرسلون كل عام اقوى الرسائل الى العالم بخروجهم واحتشادهم في مختلف المحافظات يوم ذكرى المولد النبوي الشريف حبا وابتهاجا بنبينا الصادق الامين. رغم الحصار والعدوان الغاشم ولكننا لن ولا يثنينا عن الاحتفال بذكرى مولد نبي الرحمة وخير خلق الله اجمعين ..

 

داعين جميع ابناء الشغادره اليوم استعدادهم للخروج والتحشيد المشرف يوم الثاني عشر من شهر ربيع الاول للمشاركة في الفعالية الكبرى التي سوف تقام في مديرية عبس وتجهيز قافلة الرسول الأعظم صلوات ربي وسلامه عليه وعلى آله. 

 

تخلل الفعاليه التي حضرها مدير أمن المديرية ابو بشار سراع وعدد من الشخصيات الاجتماعيه والثقافية والتربوية والعسكرية والمكتب الإشرافي بالمديرية العديد من الكلمات والقصائد والزوامل التي تعبر عن عظمة هذه المناسبة. 

 

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com