النباء اليقين

فعالية في شعوب بأمانة العاصمة في ذكرى المولد النبوي

أقيمت بمديرية شعوب بأمانة العاصمة اليوم فعالية احتفالية في ذكرى المولد النبوي، نظمها أحفاد بلال.

وفي الفعالية التي حضرها رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بمحلي الأمانة حمود النقيب ورئيس اللجنة التنفيذية للاحتفال بالمولد النبوي بالأمانة الوكيل المساعد عبد الوهاب شرف الدين, أوضح عضو مجلس الشورى خالد المداني أن أحفاد بلال جسدوا الانتماء للوطن بوقوفهم بكل شموخ وصمود في وجه العدوان.

ولفت إلى أن أحفاد بلال كان لهم شرف الدفاع عن الوطن وقدموا خيرة أبناءهم في ميادين العزة والبطولة ومشاركة اليمنيين الانتصارات على قوى العدوان والمرتزقة.

وأشار إلى أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة لما تحتله من مكانة في قلوب المسلمين ومحطة لاستلهام الدروس والعبر من سيرة الرسول الأعظم والاقتداء بنهجه القويم .. داعيا إلى المشاركة في الفعالية الكبرى في 12 ربيع الأولى بالعاصمة صنعاء.

فيما أكد رئيس مجلس التلاحم القبلي بالأمانة ناجي السلامي أن أحفاد بلال أثبتوا وقوفهم إلى جانب الوطن في وقت الشدة وصمودهم في مختلف الجبهات.

وذكر أن الاحتفال بهذه المناسبة الدينية العظيمة لتعزيز الروابط الإيمانية والتمسك بمبادئ ونهج الرسول والكريم والدعوة لرفد جبهات الدفاع عن الوطن بالمال والرجال.

وألقيت كلمات من مشائخ أحفاد بلال سعد الجمل وسالم خميسي الجمل وماجد الجمل وكلمة باللغة الانجليزية ألقاها أحمد الحكيمي، أشارت إلى أهمية الاحتفال بالمولد النبوي لما لها من مكانة عظيمة يحتلها رسول البشرية ومعلمها الأول محمد صلى الله عليه وسلم.

وأشارت الكلمات إلى استمرار أحفاد بلال في الصمود ورفد الجبهات بالرجال للدفاع عن الوطن والمشاركة في الفعالية الكبرى ابتهاجاً بهذه المناسبة.

تخلل الفعالية قصائد شعرية ومسرحية بعنوان “الجهاد” وفقرة فنية.

حضر الفعالية مدير مديرية شعوب مهدي عرهب ومدير صندوق الرعاية الاجتماعية بالأمانة جميلة المطري وأمين محلي المديرية محمد الحضرمي ونائب رئيس اللجنة الإشرافية عبد الله الكول وعدد من المسئولين بالمديرية