النباء اليقين

حجة : مكتب الشباب والرياضة يفتتح بطولة النصر الكروية احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف

افتتح مكتب الشباب والرياضه عصر اليوم بطولة النصر الكرويه بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف صلوات ربي عليه وعلى آله وسلم.

وفي الافتتاح الذي حضره مدير عام مكتب الشباب والرياضة مراد شلي.

خطف فريق هيئة المستشفى الجمهوري فوزا صعبا على حساب فريق شباب النخبة بثلاثة اهداف مقابل هدف لحساب المجموعة الاولى من بطولة النصر الكروية والتي ينظمها نادي النصر حجة بالتعاون مع مكتب الشباب والرياضة احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف..

وحيث بدات المباراة قوية من الفريقين حاولا من خلالها كل فريف فرض اسلوبة من خلال السيطرة على خط المنتصف كان لإبراهيم الجبري الرأي في ترجمة ذلك بهدف في شباك مرمى شباب النخبة ; قبل أن يزيد ابراهيم الجبري بهدف اخر ليعود فريق النخبة للمباراة تدريجيا عبر هدف التقليص من إمضاء عاصم الترابي قبل أن يعادل محمد الهمداني النتيجة بهدف ثاني لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي بهدفين بكل شبكة..

وفي الشوط الثاني بدأ قويا من الفريقين شنت خلال عدد من المحاولات من الفريقين افتقدت للدقة والحظ باستناء محاولة مهاجم فريق الهيئة وسيم ذيبان الذي أهدى فريقه النقاط الثلاث كاسرا لسوء الحظ والتركيز الذي لازمه طول المباراة لينتهي اللقاء بفوز صعب لفريق هيئة المستشفى بثلاثة اهداف لهدفين..

حيث وقد حصل على الكرت الاصفر من فريق الهيئة كلا من
محمد صالح , فضل فؤاد,محمد صديق ..

ومن فريق النخبه حصل كلا من سمير النفيش ومعمر الحناكي واحمد الادبعي على الكرت الاصفر
فيما حصل وسيم ذيبان على الكرت الاحمر بعد حصوله على الكرت الاصفر الثاني ..

حضر البطوله الامين العام لنادي النصر كامل الحضرمي..