النباء اليقين

صعدة : فعاليات تربوية بعدد من المدارس بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

تتواصل الفعاليات الطلابية والمهرجانات الكرنفالية التربوية بمدارس محافظة صعدة ، احتفاء بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف، على صاحبها وآله أفضل الصلوات وأزكى التسليم.

حيث نظم طلاب ومعلموا مدرستي الشهداء والميثاق بمديرية صعدة ، صباح اليوم فعالية تربوية، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، على صاحبها وآله أفضل الصلوات وأزكى التسليم.

تخلل الفعالية عدد من الكلمات والقصائد والفقرات الإنشادية والمسرحية التي عبرت في مجملها على أن الإحتفال بذكرى المولد النبوي يزيد الشعب اليمني قوة وصلابة في مواجهة العدوان ويعزز من الإرتباط الوثيق به صلى الله عليه وآله وسلم، كما دعت الكلمات الى التفاعل الجاد، والمشاركة في الفعالية المركزية التي ستقام بمدينة صعدة.

حضر الفعاليات محافظ المحافظة محمد جابر عوض ووكيل المحافظة لشؤون الخدمات صالح عقاب ونائب مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عبدالله الجلال وعدد من الشخصيات التربوية والإجتماعية .

وفي مديرية الصفراء أقامت مدرسة الإمام زيد بمنطقة المقاش ، فعالية خطابية وثقافية بمناسبة المولد النبوي الشريف، رفعت فيها الشعارات المعبرة عن المناسبة العظيمة، والكلمات والقصائد الشعرية للطلاب والمعلمين والتي اشارت الى أهمية وعظمة هذه المناسبة الدينية العظيمة.

الجدير بالذكر ان أبناء الشعب اليمني يحيون سنويا مناسبة المولد النبوي الشريف على صاحبه واله اتم الصلاة وازكى التسليم في طليعة الشعوب العربية والإسلامية وفي ظل استمرار العدوان والحصار .