النباء اليقين

(نَصْرٌ مِنَ اللَّهِ وَفَتْحٌ قَرِيبٌ )

كتبت / إقبال جمال صوفان

لَكم حذّرت قواتنا المسلحة دول العدوان من الإستمرار في ارتكاب المجازر الوحشية بحق الشعب اليمني ولكن لا مجيب !!

قِوى العدوان لم تستوعب بعد أن اليمن أصبحت قوة ضاربة وتهديداً صارخاً في وجهِ كل الطغاة والمستكبرين في هذا العالم والدليل على ذلك انسحاب عدة دول من التي شاركت في الحرب على اليمن أيضاً بيان الأكاذيب التي تكشفت خلال أربع سنوات مضت لذا ننصح كل المشاركين في العدوان بأخذ التحذيرات على محمل الجد والبدء في الإنسحاب رويداً رويداً والإعتراف بالهزيمة أمام الملأ وحتماً هم مهزومين اليوم وغد وبعد غد أيضاً ننبههم بأنه لا داعي لكبر فرعون الذي سيغرقهم في البحر هم ومن تبعهم كفى اجراماً كفى عبثاً كفى سفكاً للدماء كفى تيتيماً للأطفال كفى تفريقاً للأزواج كفى تقتيلاً للأبرياء!!

لقد تجرّعنا نحنُ اليمنيين أياماً مؤلمة للقلوب ومُتعِبة للأرواح قُصفت منازلنا شُرِدوا أبنائنا عُطّلت مدارِسُنا خُرِبت مساجدنا فقدنا أرواحنا وأصبحنا أجسادنا بلا أرواح لأنّا فقدنا أعزَّ أحبابنا من هم للروح أقربُ بل هم للروح روحُ!!وكل ذلك بسبب عدوان همجياً لم يرقب في مؤمن إلاً ولا ذمة!! نحنُ نحِنّ إليهمُ لكنّا على يقين تام أنهم عند ملكين مقتدر فرحين بما آتاهم من فضله.

وهانحنُ اليوم وبتاريخ(28/9/2019) نستقبل بكل فخرٍ وإباءٍ وشموخ خبر العملية العسكرية الكبرى عملية نصر من الله التي أثلجت صدورنا وأشفت غليلنا والتي تعد أكبر عملية إستدراج للعدو منذ بدء العدوان وقد كانت بثلاث محاور رئيسية هي :
_سقوطُ ثلاثةْ ألويةْ عسكريةْ.
_إغتنامُ كمياتٍ كبيرةٍ من الأسلحة.
_وقوعُ آلافٍ من قواتِ العدوِّ في الأسرِ.
وبهذهِ العملية الكبرى سجدنا لله سجدة شكر على هذا النصر الكبير وصدق الله القائل حيث يقول :
(إِنْ يَنْصُرْكُمُ اللَّهُ فَلَا غَالِبَ لَكُمْ )
[سورة آل عمران 160]
وفعلاً يارب لم ولن يغلبنا أحد مادمت معنا وقريب منا ومدافع عنا فلك الحمد ياالله ملئ السماوات والأرض .

إن عملية نصر من الله ليست بالشيء السهل الذي يُنفذ بالتخطيط البسيط فسقوط ثلاثة ألوية عسكرية داخل اللواء الواحد أكثر من (2000) جندي، إنها عملية كبرى وعظيمة إن دلّت على شيء فإنما تدل على قوة وجبروت الله سبحانه وتعالى وتأييده لجنوده في أرضه ونصره لهم نصر عزيز مقتدر.

هنيئاً لمن شارك في تحقيق هذا النصر المبارك العظيم هنئياً لأمهات الشهداء وزوجاتهم وأبنائهم واخوانهم هنئياً لكم ياأبناء الكرام هاهي دماء فلذات أكبادكم أثمرت نصراً وعزاً وفخراً ورفعة لعباد الله المظلومين .

عمليةٌ أبدت كل جميل فينا وطمأنت أرواحنا ولاحت ببارق النصر الكبير الذي ستحتفل به كل اليمن وحقٌ لنا الفخر والاعتزاز بهذهِ العملية العسكرية التي جاءت ببشارة
(نَصْرٌ مِنَ اللَّهِ وَفَتْحٌ قَرِيبٌ )