النباء اليقين

مجلس التلاحم القبلي ينفذ وقفة إحتجاجية في مسرح جريمة إستهداف الأسرى بذمار + صور

نفذ اليوم الاثنين مجلس التلاحم القبلي وقفة إحتجاجية مسلحة تنديداً وإستنكاراً للجريمة البشعة التي إرتكبها طيران العدوان السعودي الامريكي بالسجن الخاص بالأسرى في محافظة ذمار بكلية المجتمع.

وخلال الوقفة االتي حضرها رئيس مجلس التلاحم القبلي وعدداً من أعضاء مجلس الشورى ووكيل محافظة ذمار عباس علي العمدي رئيس فرع مجلس التلاحم القبلي بمحافظة ذمار،أوضح الشيخ ضيف الله رسام ان العدوان لايستثني أحد في جرائمه حتى الذين هم في صفه ويقاتلون إلى جانبه .

واضاف رسام انه كان من الواجب على قوى العدوان المتابعة في إخراج وإخلاء سبيل المغرر بهم الذين كانوا أسرى لدى الجيش واللجان الشعبية لا إستهدافهم وجعلهم أشلاء ممزقه، محثاً جميع المخدوعين المغرر بهم سرعة العودة الى حضن الوطن والإستفادة من قرار العفو العام وان يعتبروا من الجريمة بحق زملائهم الأسرى.

وأبدا رسام إستعداد لجنة المصالحة الوطنية في تسهيل عودة المغرر بهم إلى وطنهم وبين أهاليهم كذا تأمينهم وتوفير العيش الكريم لهم.

بدوره رئيس فرع مجلس التلاحم القبلي بمحافظة ذمار وكيل المحافظة عباس علي العمدي، عبر عن الجريمة بالنكراء التي يندا لها جبين الإنسانية بحق إستهداف الأسرى .

واستنكر العمدي الصمت الأممي والدولي إيزاء إقدام العدوان السعودي الامريكي بإرتكاب المجزرة البشعة بحق الأسرى في أحد السجون الخاصة بهم، موضحاً ان عدد من المنظمات قد زارت مكان الجريمة عدة مرات وتم الإطلاع على أوضاع الأسرى.

ودعا العمدي جميع المخدوعين الذين ممن لا زالوا يقاتلون إلى صف العدوان العودة إلى بين إخوانهم وأهليهم وان تكون الجريمة خير موعظ لهم لكي يراجعوا حساباتهم.

حضر الوقفة الاحتجاجية عدداً من المشائخ والشخصيات الإجتماعية .