النباء اليقين

وزير الدفاع : المرحلة القادمة حاسمة على العدو

أكد وزير الدفاع اليمني اللواء الركن محمد ناصر العاطفي اليوم الثلاثاء، أن المرحلة القادمة ستكون حاسمة بكل ما تعنيه الكلمة لصالح الشعب اليمني الموحد والمستقل والقوي، مشيرا إلى أن هناك الكثير من القدرات التصنيعية التي يجهلها العدو.

وتوعد في تصريح نقلته وكالة الأنباء اليمنية “سبأ”، تحالف العدوان بتلقينه دروسا قاسية في عمق أراضيه ومنشآته الحيوية وتدميرا وتنكيلا بقواته أكثر من أي وقت مضى إذا لم يوقف عدوانه ويرفع حصاره على كل اليمنيين.

 

ودعا وزير الدفاع اليمني في ختام تصريحه كل المخدوعين والمغرر بهم العودة الى صف الوطن الذي يتسع لكل اليمنيين من المهرة الى صعدة واغتنام فرصة قرار العفو العام الصادر من القيادة السياسية العليا للوطن.

 

وهدد وزير الدفاع اليمني العدوان السعودي الذي بات قاب قوسين أو أدنى من الانهيار والتقهقر والانكسار بدفع الثمن الباهض جراء ارتكابه الجرائم البشعة بحق “شعبنا وبحق القانون الدولي الإنساني” والتي كان آخرها ارتكابه جريمة الأسرى بذمار.

 

كما أكد بأن مسارات الأحداث بمستجداتها ومتغيراتها الوطنية والإقليمية والدولية تؤكد في مجمل توجهاتها العسكرية والسياسية انتصار خيارات الشعب اليمني الاستراتيجية في الحرية والعزة والكرامة والسيادة والوحدة والاستقلال.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com