النباء اليقين

إب تفرج عن 15 شخصا من المخدوعين

أفرجت الأجهزة الأمنية بمحافظة إب اليوم عن 15 شخصا من المخدوعين الذين سعى العدوان لاستغلالهم ضد وطنهم وشعبهم .

 

وخلال الإفراج الذي حضره وكيل المحافظة عبدالفتاح غلاب أكد مدير أمن المحافظة العميد محمد الحمزي والمسؤول الإجتماعي يحيى القاسمي في أحاديثهم للمفرج عنهم أن العدوان جعل من كل اليمنين هدفا له لا فرق لديه بين من يقاتلون ضده أو معه وما حدث من قصف إجرامي للأسرى في ذمار وقصف لتلك المليشيا التي تؤيده وتقاتل تحت لوائه في عدن والقصف المستمر على مأرب . مشيرين إلى أن الوطن يتسع للجميع ولن يخرج من أزمته إلا بالحوار والتصالح بين أبناء هذا الشعب وهي مبادرة أطلقها المجلس السياسي الأعلى وعلى بقية الأطراف التي ارتضت أن تكون في صف العدوان أن تبادر قبل فوات الأوان .

 

داعين المفرج عنهم إلى الوعي بخطورة هذا العدوان والعودة إلى منازلهم ومناطقهم أفرادا صالحين يساهمون في إفشال مخططات ومؤامرات العدوان التي باتت ماثلة لكل شخص ولمرتزقة العدوان قبل المتصدين له .

 

وبدورهم عبر المفرج عنهم عن بالغ شكرهم وتقديرهم لهذه اللفتة الوطنية التي تعبر عن حرص قيادة الثورة ممثلة بالسيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي والمجلس السياسي الأعلى للمصالحة الوطنية وتوحيد كافة أبناء هذا الشعب لمواجهة هذا العدوان الإجرامي الذي يقتل كل اليمنين ويحاصرهم بشكل ممنهج ويستهدف من يحاربون معه قبل المحاربين له.