النباء اليقين

انشقاق قائد عسكري عن القوات الموالية للإمارات

أكد مصدر عسكري يمني في صنعاء انشقاق أحد القيادات العسكرية التابعة للقوات المدعومة من الإمارات التي يقودها لطارق صالح بالساحل الغربي لليمن.

وكشف المصدر لـ”المساء برس” عن انشقاق العقيد قاسم احمد الخضري ركن إمداد اللواء الرابع “حراس جمهورية”، مشيراً إلى أن العقيد الخضري وصل صنعاء بعد التنسيق مع إدارة استقبال العائدين إلى صف قوات حكومة الإنقاذ التابعة لوزارة الدفاع.

 

كما أعلن ركن إمداد ما يسمى بـ اللواء الرابع حراس جمهورية” التابعة لطارق صالح العقيد قاسم أحمد الخضري انشقاقه عن القوات الموالية للإمارات في الساحل الغربي وانضمامه إلى صفوف قوات صنعاء.

 

وقال العقيد قاسم الخضري إنه عاد إلى صنعاء منشقا عن القوات الموالية للإمارات، مؤكدا أن سبب عودته هو ارتهان هذه القوات في قراراتها للقيادة الإماراتية وتنفيذها لأهداف تضر بمصالح اليمن.

 

وأشار الخضري إلى أن قوات تحالف العدوان السعودي تستخدمهم كبنادق وقودا لمعاركها وتهدف إلى تصفية اليمنيين كما أنها تدعم تشكيلات مسلحة بأسماء أشخاص تتصارع فيما بينها.

 

واتسعت دائرة الانشقاقات في صفوف القوات الموالية للتحالف حيث بلغت خلال الأسابيع الأخيرة بحسب حديث للمتحدث الرسمي باسم قوات صنعاء العميد يحيى سريع 2000 عائد.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com