النباء اليقين

حجة: اللجنة الامنية برئاسة المحافظ تناقش الاوضاع الامنية في المحافظة

ناقشت اللجنة الأمنية بمحافظة حجة في اجتماعها اليوم برئاسة المحافظ هلال عبده الصوفي الأوضاع الأمنية في المحافظة.

واستمع الاجتماع بحضور ممثلي مختلف الجهات الأمنية والعسكرية إلى شرح من مدير أمن المحافظة العميد عبدالله الطاووس حول سير الأداء الأمني للوحدات والأجهزة الأمنية المختلفة وما حققته من إنجازات خلال الفترة الماضية.

وتطرق الاجتماع إلى جملة من المواضيع المرتبطة بمهام وواجبات اللجنة الامنية وخاصة في مجال منع تداول العملة النقدية المطبوعة حديثا من قبل المرتزقة وضبط الأعتداءات على أرضي الدولة وملاحقة وضبط مستخدمي أجهزة وشبكات وقنوات التراسل والمايكروويف غير المرخصة من قبل وزارة الإتصالات , بالإضافة إلى إتخاذ الإجراءات الكفيلة بالحد من الاختناقات المرورية بالتنسيق مع الجهات المعنية.

كما تطرق الإجتماع للمحددات الرئيسية الخاصة بالخطة الأمنية الجديدة للنصف الثاني من عام الحالي 2019م وما تشتمل عليه من مهام وواجبات أمنية في مركز المحافظة وعواصم المديريات خاصة في ضل استمرار العدوان والحصار.

وخلال الإجتماع أشاد المحافظ الصوفي بما حققته الأجهزة الأمنية في المحافظة من إنجازات أمنية كبيرة وجهودها المستمرة في سبيل تحقيق الاستقرار والاستتباب الامني في عموم مناطق ومديريات المحافظة.

وحث الجميع على بذل المزيد من الجهود واليقظة الأمنية والاستشعار بالمسئولية في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن جراء إستمرار العدوان والحصار.