النباء اليقين

زيارات تفقدية للمراكز الصيفية بمديريات عنس وجهران وعتمة بذمار

زار الاستاذ محمدالورقي رئيس قسم الرقابة والاستاذ نبيل البخراني رئيس قسم الاعلام التربوي المركز الصيفي بمدرسة ذي سحر؛ في مديرية عنس بذمار واطلعا على سير العمل فيه والتدريس والانشطة بالمركز.

وفي مديرية جهران أطلع الأستاذ عبدالله عبدالخالق البنوس نائب مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية على سير عملية التدريس بمركزي المؤيد والرحمن بمعبر؛ وتفقد احوال الطلاب والمعلمين وحاجاتهم؛ مثمنا جهود المعلمين وتفاعل واهتمام الطلاب بدروس القرآن الكريم وعلومه الشرعية.

وفي مديرية عتمة زار اليوم السبت مدير عام المديرية ومدير الشباب والرياضة ومدير الاشغال ومدير الثقافة والمشرف التربوي المركزين الصيفيين الثورة والشهيد الحوادث التي تقام بالمديرية.

وخلال الزيارة اطلع الزائرون على سير العملية التعليمية في المراكز الصيفية، شاكرين القائمين عليها الذين يبذلون الجهود في إنجاح العملية التعليمية فيها.

وشددوا على ضرورة تعليم ابنائنا الطلاب الثقافة الصحيحة، والتي تحصنهم من الضياع والضلال وأتباع اصحاب الثقافات المغلوطة التي تنتشر في أوساط شبابنا.

من جانبهم القائمين على المراكز الصيفية شكروا الزائرين، اهتمامهم وزيارتهم للمراكز الصيفية، مقدمين الوفاء لآباء الطلاب انهم سيبذلون كل الجهود في استيعاب الطلاب في المراكز الصيفية وتعليمهم المنهج القادم.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com