النباء اليقين

الداخلية تعلن القبض علی أب قتل بناته الثلاث

ضبطت ادارة البحث الجنائي في العاصمة صنعاء  المدعو ” علي عبد الله حسن النعامي ” الذي  أقدم على ارتكاب جريمة قتل بناته “ملاك ” البالغة من العمر 14عاما ، و”رغد” 12 عاما ،  و”رهف” 7 سنوات .
 
وقد ذكر المتهم في اعترافاته ، أنه كان على خلاف دائم مع زوجته ، و في الساعة الثامنة من صباح يوم الجمعة 28 يونيو 2019 ، وبينما كان يتناول طعام الإفطار مع وزوجته وبناته ، أخبرته زوجته بأنها ستغادر المنزل لتسكن في منزل أخيها ، وستأخذ نصف أثاث المنزل وتأخذ معها بناتها ، فرفض طلبها ، لكنها أصرت  وخرجت من المنزل وحدها  ، وبعد ساعة وجد بناته يجمعن ملابسهن للمغادرة ، فاشتد غضبه نتيجة عدم رضوخهن لأمره بالبقاء ، وقام بأخذ البنت الصغيرة “رهف” ، واغرقها في برميل ماء كبير كان موضوع في صالة المنزل ، ثم قام بخنق البنت الوسطى “رغد” ، وخنقها بيديه ثم اغرقها ليتأكد من موتها ، ثم قام بخنق البنت الكبرى ، “ملاك” بيديه حتى الموت وغادر المنزل .
 
وذكر أن قتله لبناته ليس لأسباب مادية ، فحالته المادية جيدة ، فزوجته تعمل في الكوافير وهو يعمل معها في توفير طلبات ، ومشتريات عملها ، وليهم دخل جيد ، وليس عليه أي إيجارات متأخرة لصاحب المنزل .
 
هذا وكان المتهم يسكن في شقة ايجار في عمارة في منطقة الصافية ، بالعاصمة صنعاء ، يملكها المواطن نجيب المحفدي، الذي أكد هو الآخر أن المتهم يسدد الإيجارات ، وليس عليه متأخرات .
 
وأوضح بحث العاصمة ان ضبط المتهم تم بعد 24 ساعة من ارتكابه الجريمة ، وكان لاذ بالفرار من منزله بعد ارتكابه الجريمة .
 
هذا وسيوزع الإعلام الأمني  على وسائل الإعلام  تسجيلا مصورا لاعترافات المتهم .