النباء اليقين

المالية تسير قافلة غذائية للجيش واللجان الشعبية

سيرت وزارة المالية اليوم قافلة غذائية دعما لأبطال الجيش واللجان الشعبية مقدمة من موظفي الوزارة ونظمت وقفة احتجاجية بالوزارة تنديدا بجريمة العدوان ومرتزقته باغتصاب امرأة بمديرية التحيتا محافظة الحديدة

وفي الوقفة الاحتجاجية القيت كلمة باسم قيادات وزارة المالية ألقاها وكيل قطاع التخطيط والإحصاء والمتابعة احمد حجر، أكد فيها ضرورة الاستمرار في الصمود والثبات في مواجهة قوى العدوان بمختلف الجبهات.

وأشار إلى أن العدوان على اليمن هو عدوان عسكري واقتصادي واجتماعي لطمس هوية الشعب اليمني الإيمانية.

وشدد حجر على ضرورة تعزيز الاصطفاف والتلاحم الوطني للتصدي لقوى الاحتلال ومرتزقته حتى تحقيق النصر .. لافتا إلى أن تحالف العدوان في اضعف مراحله.

فيما أكدت كلمة الموظفين أن القافلة المقدمة للمرابطين في جبهات العزة والشرف هي أقل ما يمكن تقديمه تجاه ما يقدموه من تضحيات وما يسطروه من ملاحم بطولية دفاعا عن الدفاع الوطن وأمنه واستقراره.

وأدان بيان صادر عن الوقفة استمرار تحالف العدوان في منع سفن المشتقات النفطية من الدخول إلى ميناء الحديدة في إطار الحرب الاقتصادية وافتعال الأزمات للنيل من صمود الشعب اليمني.

كما أكد البيان الجهوزية لمواجهة تصعيد تحالف العدوان من خلال رفد الجبهات بالمال والسلاح .. داعيا الجميع إلى التحرك الفاعل والجاد في هذا الاطار.

وبارك البيان للقيادة السياسية والشعب اليمني وللمرابطين في الجبهات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك والذي يعتبر شهر الجهاد والانتصار.