النباء اليقين

نكف قبلي حاشد لأبناء ذي السفال والسياني بإب وفاء للشهداء وتدشينا لعام جديد من الصمود.

الهدهد – اب

 

أقام اليوم أبناء مديريتي ذي السفال والسياني بمحافظة اليوم نكف قبلي مسلح وحاشد وفاء لدماء الشهداء وتدشينا لعام جديد من الصمود والثبات.

 

وفي النكف الذي حضره محافظ محافظة إب عبدالواحد محمد صلاح أكد المشاركون استمرار النفير العام والتوجه لجبهات العزة والشرف.

 

وندد المشاركون في بيان نكفهم بالصمت والتخاذل الأممي إزاء ما يتعرض له الشعب اليمني من جرائم وحصار وكذا خروقات العدوان وانتهاكاته المستمرة في الحديدة .. معبرين عن استياءهم الشديد لما يمارسه العدوان بحق اليمنين في المحافظات المحتلة من جرائم قتل واغتصاب وسجون قسرية وفوضى عارمة .. مشددين على ضرورة مناصرة إخواننا في تلك المحافظات ودحر المحتل الغاصب من كل شبر في هذا الوطن.

 

وألقى المحافظ صلاح كلمة اعلن فيها مرحلة جديدة من التعبئة العامة والتحشيد للجبهات.. مشيرا إلى أن هذا النكف الجماهيري الواسع يعد رسالة واضحة للعدوان والمرتزقة بأن محافظة إب ستظل شامخة عزيزة وعصية على المعتدين والغزاة .. مجددا العهد والوفاء لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بالمضي على هذا الدرب درب الحرية والكرامة ومواجهة هذا العدوان البربري الذي استهدف كل شيء في هذا البلد .. مشدداً على أهمية الوفاء لدماء الشهداء الأبرار عبر مواصلة الطريق الذي ساروا عليه وقدموا ارواحهم رخيصة في سبيله.

 

وكان وكيل المحافظة علي بن علي النوعة قد ألقى كلمة أكد فيها أن العدوان يسعى التصعيد وليس إلى التهدئة ولعل الجميع تابع عبر التلفزة تلك الشحنات الضخمة من الأسلحة والمعدات التي وصلت إلى المخا .. داعيا إلى المزيد من التحرك ورفد الجبهات والاستعداد والجهوزية لهذا العدو الغاشم.

 

وقدم عضو مجلس الشورى محمد النوعة كلمة اكد فيها استمرار المواجهة والتحرك والتحشيد الى الجبهات .. منددا بخروقات العدوان ومرتزقته في الحديدة بشكل يعبر عن تنصلهم وعدم وفاءهم باتفاق السويد.

 

والقيت كلمة عن مجلس التلاحم القبلي بمديريتي ذي السفال والسياني ألقاها أمين ابو رأس اكد فيها أن قبائل المديريتين على اتم الاستعداد والجهوزية لمساندة ابطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات الشموخ والعزة.

واوضح أن احرار اليمن ينشدون السلام المشرف وليس الاستسلام او الخنوع لقوى مارست الحصار والعدوان وارتكبت الجرائم البشعة بحق أبناء ونساء وأطفال هذا البلد.

 

تخلل النكف قصيدة شعرية للشاعر جميل الكامل واستعراضات طلابية نالت استحسان الحاضرين جميعا.

 

حضر النكف عدد من وكلاء المحافظة واعضاء مجلسي النواب والشورى والقيادات الأمنية والعسكرية ومدراء المكاتب التنفيذية بالمحافظة.