النباء اليقين

لجنة سيد الشهداء (ع) العالمية تواصل حملتها الاغاثية في اليمن

الهدهد- متابعات

 

​تواصل لجنة سيد الشهداء(ع) العالمية-مكتب اليمن (مؤسسة ام ابيها عليها السلام) حملة توزيع الملابس الشتوية والسلل الغذائية على عدد من الفقراء والمحتاجين والمعوزين

حيث تم اليوم بامانة العاصمة -صنعاء توزيع ملابس شتوية وبطانيات وسلل غذائية لعدد” 400″ مستفيد
كخطوة اولية تستهدف عدد من الفقراء والمحتاجين بأمانة العاصمة

ويهدف مشروع لجنة سيد الشهداء (عليه السلام) الى ادخال السرور على قلوب الفقراء والمحتاجين والتخفيف من العبء الواقع على كاهل الأسر النازحة الفقيرة والمعدومة، في ظل غياب العائل، وانعدام الدخل، وتزايد الفقر ،وفقدان مصادر الدخل.

وفي تصريح لمدير مكتب لجنة سيدالشهداء (ع) العالمية – مكتب اليمن ، الشيخ / تركي الحسيني اوضح ان مايميز حملة مشروع توزيع الملابس الشتوية والسلل الغذائية أنه تم استهداف المناطق الاشد فقرا وكذلك الاكثر برودة خاصة في فصل الشتاء وسنواصل تتفيذ الحملة في بقية المحافظات .

وأشار رئيس المؤسسة أن هذا المشروع ياتي في ظل غياب تام للعمل الإنساني وتوقف كثير من المنظمات،
ونجد من الصعوبة ان نقف موقف المتفرجين امام من يعانون شدة العدم والم الحاجه وبرد الشتاء  كان لابد من القيام بمانستطيع من تقديم الاغاثة العاجله والوقف معهم كواجب انساني.

ورحب الشيخ تركي الحسيني بكل المساهمين من أهل الخير والمؤسسات والشركات التي ترغب في دعم مشاريع المؤسسة

واضاف قائلا: نجدها فرصة ايضاً أن نوجه نداء الانسانية الى كل المنظمات والتجار واهل الخير والاحسان , الفقراء النازحين والمحتاجين احوج اليوم الى وقوفكم الى جانبهم ومد يد الخير والمساعده فلا تتركوهم .

وتستمر مشاريع لجنة سيد الشهداء(ع) العالمية مكتب اليمن (المؤسسة ام ابيها(ع) الثقافية الخيرية)
حيث تم انجاز عدد من المشاريع الخيرية والانسانية كالمخيمات الطبية التي تمت مؤخرا باقامة مخيمين طبيين(نور الحسين) في مجال طب وجرحة العيون وازالة المياه البيضاء وزرع العدسات بعلاج اكثر من 4000الف مصاب بامراض العيون

كما تم في الاسبوع الماضي توزيع سلل غذائية في محافظة ذمار والبيضاء لاكثر من 440 محتاج

الجدير بالذكر ان المؤسسة ستفتتح خلال الايام القادمة مخيم طبي مجاني عام في محافظة الجوف بمديريتي المتون والمطمة يستهدف المخيم علاج اكثر من 3000 حالة مرضيه في كل مديرية.