النباء اليقين

قوى التحالف تستمر في خرق التهدئة وتقصف بأكثر من 100 قذيفة على الحديدة

الهدهد- محلي

 

استمرت مدفعية التحالف في خرق التهدئة اليوم الجمعة، وبتصعيد اقوى من ذي قبل واستهدافٍ مباشر لـ مناطق سكنية في مناطق متفرقة بمحافظة الحديدة.

 

حيث اكدت مصادر ميدانية “لوكالة الصحافة اليمنية ” أن مدفعية التحالف شنت أكثر من 100 قذيفة وعشرات الضربات العشوائية بالأسلحة الرشاشة على إحدى مزارع المواطنين غرب مديرية التحيتا .

 

وأضافت المصادر أن قوى التحالف أطلقوا، منتصف ليل الخميس /الجمعة، أعيرة رشاشة على مدينة الحديدة من الجهة الشرقية لمدينة الشباب، كما واصلوا استهداف قرية الشبيلة شرق مديرية التحيتا بالأسلحة المتوسطة، فيما قصفت قوى العدوان ب3 قذائف مدفعية وتمشط بالأسلحة الرشاشة على مناطق متفرقة شرق المديرية، وقرية محل الشيخ في منطقة كيلو16

 

بنفس المسار يواصل طيران التحالف خرق وقف إطلاق النار، وشن غارة على خط الجاح الحسينية بالقرب من قرية القبيع بمديرية بيت الفقيه بالمحافظة، كما حلق بعلو منخفض على مديرية الحجيلة، كما استمر طيران العدوان التجسسي بالتحليق على اجواء مديرية الدريهمي .

 

يذكر أن  المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة العميد يحيى سريع، قد أوضح مساء أمس الخميس، أن مرتزقة العدوان ارتكبوا 64 خرقا خلال الـ 24 ساعة الماضية بالتزامن مع استمرار تحليق طيران الاستطلاع على المدينة وفوق الصليف وكمران والعرج.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com