النباء اليقين

تخرج دفعتين عسكريتين في المنطقتين العسكريتين الخامسة و المركزية

الهدهد – صنعاء

 

احتفلت المنطقة العسكرية الخامسة اليوم بتخرج دفعة عسكرية جديدة باسم “اشداء على الكفار رحماء بينهم” رفدا لجبهات التصدي للغزو والاحتلال.

 

 

وأدّى خريجو الدفعة، عرضاً عسكرياً مهيباً خلال حفل تخرجهم، أكدوا فيه على استعدادهم الكامل للتوجه إلى كافة جبهات التصدي للعدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم، معلنين أنهم سيكونون بالمرصاد لأية محاولة للعدو لاختراق الجبهة

 

كما عبّر الخريجون خلال الحفل عن ثباتِهم على مبدأ مواجَهة قوى الاستكبار العالمي، حيث طرحوا العلَمين الأمريكي والإسرائيلي على الأرض وداسوا عليه خلال العرض العسكري، على وَقْع صرخات “الموت لأمريكا، الموت لإسرائيل، اللعنة على اليهود، النصر للإسلام” التي تعالَت في سماء الحفل.

 

 

وفي إطار الاستعدادات العسكرية لرفد الجبهات؛ وزع الإعلام الحربي صورا من مناورة لتخرج دفعة قتالية باسم الشهيد محمد السراجي في المنطقة العسكرية المركزية.

 

 

وأكد المتخرجون خلال المناورة القتالية التي أجروها بمناسبة إكمالهم الدورة استعدادهم العالي لرفد الجبهات بعد تلقيهم الدروس القتالية اللازمة.

 

يأتي ذلك ضمن نشاط متواصِل لرفد الجبهات بمجاهدي الجيش واللجان، حيث تشهد العديد من المحافظات، تخرج دفعات عسكرية بشكل مستمر، في تأكيد على مواصلة الصمود بوجه العدوان، حتى تحقيق النصر الكامل.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com