النباء اليقين

وقفة قبلية مسلحة لأبناء عزلة عبيدة بمديرية يريم محافظة إب استمرارا للنفير العام والتوجه إلى جبهات القتال

الهدهد – اب

 

نظم أبناء عزلة عبيدة بمديرية يريم محافظة إب اليوم وقفة قبلية تنديداً بجرائم العدوان واستمرار النفير العام والتوجه إلى جبهات القتال لمواجهة العدوان ومرتزقته.

 

تخلل الوقفة العديد من الفقرات والكلمات و القصائد الحماسية   حيث ألقى   وكيل وزارة التربية والتعليم عبدالله النعمي كلمة حيا فيها الحشود الغفيرة التي جاءت لتجديد العهد بالاستمرار في الصمود والتصدي للعدوان..مشدداً على الدور المعول لأبناء هذه العزلة في رفد الجبهات والتحرك الفاعل لدعم المعركة ضد العدوان.

 

أوضح المشاركون في بيان وقفتهم الختامي أن اليمنيون وبعد أربعة أعوام على هذا العدوان قد أثبتوا للعالم أجمع من خلال صمودهم وقوة بأسهم أنهم شعب طواق للحرية والعزة والتحرر ولن يتنازل عن أهدافه في الإستقلال مهما تمادى جبروت قوى الطغيان . مشيرين إلى أن عظمة التضحيات التي قدمها الشهداء والجرحى تحتم على الجميع المضي حتى النهاية في رفد الجبهات بالمال والرجال والمتخلفون سيكونون في مزبلة التاريخ.

 

من جانبه أكد وكيل المحافظة راكان النقيب على أن الشعوب التي ناظلت وقدمت التضحيات في سبيل عزتها وحريتها واستقلال قرارها استطاعت النهوض والبناء واليمنيون الأن يخوضون هذه المعركة ولن يخنعوا أبدا موقنين بوعد الله ونصره .. مبينا عظمة الصمود والملاحم التي يجسدها أبناء اليمن

 

بدورهم أوضح المشاركون في بيان وقفتهم الختامي أن اليمنيون وبعد أربعة أعوام على هذا العدوان قد أثبتوا للعالم أجمع من خلال صمودهم وقوة بأسهم أنهم شعب تواق للحرية والعزة والتحرر ولن يتنازل عن أهدافه في الإستقلال مهما تمادى جبروت قوى الطغيان.. مشيرين إلى أن عظمة التضحيات التي قدمها الشهداء والجرحى تحتم على الجميع المضي حتى النهاية في رفد الجبهات بالمال والرجال والمتخلفون سيكونون في مزبلة التاريخ

 

حضر الوقفة مدير عام مديرية يريم العميد محمد الشامي ومسؤول أنصار الله بالمربع الشمالي علا الحماس وأمين عام المديرية حسان القحطاني.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com